كريستيانو: صلاح اكتشاف 2018

كريستيانو وصلاح في نهائي أوروبا (أرشيفية : الإنترنت)

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بدور الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي مؤكدا أنه يستطيع المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم واصفا إياه باكتشاف العام 2018 متمنيا في الوقت ذاته تماثله للشفاء وأن لا تبعده الإصابة عن ساحة الإبداع.
وأضاف النجم البرتغالي عن صلاح «يتحدث الجميع عن المنافسة القوية بين رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم الفرصة لاقتحام المنافسة، المصري صلاح هو واحد منهم»، وفقا لما نقلته جريدة «ديلي ستار» الإنجليزية، الإثنين.
واحتكر الثنائي الأفضل في العالم رونالدو وميسي جائزة أفضل لاعب في العالم منذ العام 2007 إذ حصدها النجم الأرجنتيني خمس مرات بالتساوي مع منافسه البرتغالي بينما ظهر نجم صلاح (25 عامًا) مع أول موسم له في قلعة «الأنفيلد» ونجح في تسجيل 44 هدفًا، منهم 32 هدفًا في البريميرليغ، وهو رقم قياسي في عدد الأهداف خلال موسم واحد كما حصد لقب الهداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العملاق.
وأضطر صلاح لمغادرة نهائي دوري الأبطال بعد أن دخل في التحام قوي مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس حيث أصيب بتمزق في الكتف مما استلزم خضوعه للعلاج لمدة ثلاثة أسابيع ويصارع الزمن أملا في اللحاق بمنتخب بلاده في أول مباراة بكأس العالم المنتظر انطلاقه في روسيا الخميس المقبل.

المزيد من بوابة الوسط