النصر ينتصر للأخلاق الرياضية بدنانير الحاسي وصالح

حسين صالح وإبراهيم الحاسي يحتفلان بالفوز على الأهلي بنغازي بإسلوب مرفوض (بوابة الوسط)


أصدرت إدارة نادي النصر قرارًا بخصم مبلغ 30 ألف دينار من مستحقات اللاعبين حسين صالح وإبراهيم الحاسي مع توجيه إنذار نهائي لهما وإلزامهما بالاعتذار رسميًا للجماهير الرياضية عبر الوسائل الإعلامية والمركز الإعلامي بالنادي والتعهد بعدم تكرار مابدر منهما عقب انتهاء مباراة فريق النصر وأهلي بنغازي في الجولة الخامسة لدوري التتويج.

وأكد الطاقمان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، في بيان تحصلت «بوابة الوسط» على نسخة منه، أن تصرفات اللاعبين، حسين صالح حسين ، وإبراهيم عبدالمنعم الحاسي، بعد انتهاء المباراة مع نادي الأهلي بنغازي غير مقبولة.

ودعا البيان إلى «لم الشمل وإظهار كل مدن ليبيا بالمظهر اللائق فالرياضة يفترض أن تجمع ولا تفرق»، وبعد أن تم عرض الموضوع و مناقشته من قبل مجلس الإدارة، وجهت لهم العقوبات بالإنذار النهائي للرياضيين وأن يتعهدوا بعدم تكرار مثل هذه الأفعال، ووجوب تقديمهما للاعتذار.

يذكر أن اللاعبين، حسين صالح وإبراهيم الحاسي، كانا قد احتفلا بالفوز على نادي الأهلي بنغازي بطريقة غير لائقة رياضيًا ولا أخلاقيًا، ما أثار حفيظة الكثير من المشجعين الرياضيين لنادي الأهلي بنغازي وباقي الأندية الرياضية التي استنكرت هذا السلوك.