أبوقرين يوقع عقد رعاية مع شركة مكملات غذائية

أبوقرين بعد توقيع عقد الرعاية مع ماكس فت (بوابة الوسط)

وقَّع البطل الليبي العالمي في رياضة بناء الأجسام، رشاد أبوقرين، عقد رعاية مع شركة «ماكس فت» للمكملات الغذائية، في سابقة هي الأولى من نوعها على الساحة الرياضية الليبية، ظل اتحاد بناء الأجسام يسعى لتنفيذها كثيرًا.

حضر حفل توقيع عقد الرعاية الذي أقيم بصالة «كأس فت» بطرابلس، رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام عادل القريو، وأمين الصندوق بالاتحاد عادل البيباص، وعن شركة «ماكس فت» حضر توقيع العقد رئيس الشركة البطل العالمي السابق عبد الرؤوف أبوحجر، ومدير الشركة علي الورفلي، وعدد من الإعلاميين ورياضيي اللعبة.

من جانبه، أكد القريو، أن توقيع عقد الرعاية اليوم هو خطوة في الاتجاه الصحيح للاهتمام باللاعبين وتسخير كافة الإمكانات لهم لتحقيق نتائج إيجابية في مشوارهم الرياضي.

وأضاف القريو: «عقد رعاية (ماكس فت) مع أبوقرين يتضمن توفير المكملات الغذائية وتسخير كافة الإمكانات أمامه، وهذا ليس بالغريب على بطل من أبطال اللعبة، وأن اتحاد بناء الأجسام سيوقع بعد عيد الفطر على عقود رعاية لعدد من رياضيي المنتخب الوطني».

من جانبه، قال أبوحجر: «نحن سعداء أن نهتم ببطل من أبطال ليبيا، وكلنا ثقة في أن يحقق نتائج إيجابية، وهذا الأمر ليس بالغريب على البطل رشاد أبوقرين الذي حقق عديد القلائد الذهبية والفضية، ونتمنى أن يحقق المزيد في بطولة أفريقيا بتونس والمتوسط بالبرتغال وبطولة العرب التي تقدمت ليبيا بطلب استضافتها».
 

المزيد من بوابة الوسط