النصر يتصدر دوري التتويج بعد الفوز على الأهلي بنغازي

النصر يفوز على الأهلي بنغازي (المركز الإعلامي)

شهد ملعب بنينا فوز النصر على الأهلي بنغازي بهدف في ديربي بنغازي الذي أُقيم بينهما الجمعة وانتهى صباح السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من الدور الرباعي الحاسم لبطل الدوري الممتاز في نسخته (45) لموسم 2018/2017.

سجل مهاجم النصر خالد مجدى الهدف الوحيد في الدقيقة 72 وتسبب الهدف في توقف المباراة عدة دقائق حيث شهد الشوط الأول تعادلا سلبيا رغم الفرص التي أتيحت للفريقين وكانت أوضح فرصة للنصرفي الدقيقة الرابعة للمهاجم خالد مجدي الذي كان في شبه انفراد بحارس مرمى الأهلي جواد رزق.

لاحت فرصة لفريق الأهلي بنغازي لم تكن خطرة بالشكل المطلوب خلال مجريات المباراة والتي لم يتم ترجمتها إلى هدف لينتهي الشوط الأول سلبيا.

في الشوط الثاني استمر الضغط من كلا الفريقين وحصل فريق النصر على هدف في الدقيقة 29 عن طريق مهاجمه خالد مجدي وشهدت المباراة خروج البطاقة الحمراء للاعب الأهلي بنغازي فاروق وعبد الله بلعم من النصر وتوقفت المباراة لفترة قاربت الساعة لكنها عادت بعدها من جديد لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدف نظيف.

النصر تصدر دوري التتويج برصيد 8 نقاط ولديه مباراة أخيرة مع فريق الاتحاد بملعب بنينا الأربعاء المقبل أما الأهلي بنغازي رصيده من النقاط 7 نقاط وله مباراة مهمة مع الأهلي طرابلس بملعب مصراتة.

وجاء الترتيب العام النصر 8 نقاط، الأهلي بنغازي 7 نقاط، الأهلي طرابلس 6 نقاط، الاتحاد 5 نقاط.

المزيد من بوابة الوسط