ختام ناجح في القادسية لفروسية الحواجز

ختام بطولة الفروسية لقفز الحواجز (أرشيفية : الإنترنت)

اختتمت بنجاح كبير بطولة القادسية التاسعة لفروسية قفز الحواجز بميدان نادي القادسية في طرابلس من ثلاث جولات بمشاركة قرابة 60 فارسا في الفئات الثلاث الناشئين والمفتوحة والكبار.

توج فارس مثلث الأبطال فرج العزومي مع جواده بدر ببطولة الناشئين برصيد 60 نقطة وجاء ثانيا فارس الشموخ محمد السنوسي مع جواده الأسطورة برصيد 46 نقطة وثالثا فارس الشقيقه محمد النعاس مع جواده متهاب برصيد 44 نقطة.

وتوج ببطولة الفئة المفتوحة فارس مثلث الأبطال نبيل الصغير مع جواده عناق الريم برصيد 48 نقطة وثانيا فارس النواصي قيس السبعي مع جواده نغم برصيد 32 نقطة وثالثا فرس القادسية محمد المجبري مع جواده العنيد برصيد 32 نقطة.
 
وفي بطولة الكبار جاء في المركز الأول فارس القادسية محمد المحمودي مع جواده المتوكل برصيد 52 نقطة وجاء ثانيا فارس النواصي هارون السبعي مع جواده ياقوته برصيد 48 نقطة وثالثا فارس القادسية فيصل النابولي مع جواده لاكوين برصيد 48 نقطة.

أدار مباريات البطولة لجنة برئاسة نبيل السنوسي وعضوية محمد الحجاجي ونبيل شرف الدين وترأس لجنة مصممي السدود كمال أبوالسعود وعضوية نصرالدين أبوشكيوه وحكم ميدان إبراهيم عقيله وحكم الإحماء رفعت الفيتوري.

ختام بطولة الفروسية لقفز الحواجز (أرشيفية : الإنترنت)

المزيد من بوابة الوسط