قرار فني خطير يتخذه الاتحاد ليلاً

الفرنسي دييغو غارزيتو المدير الفني لفريق الاتحاد (المركز الإعلامي)

عقدت اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد اجتماعًا مهمًا مساء الثلاثاء برئاسة موسى الشيباني لبحث نتائج فريق الكرة الأول، وما وصل إليه في منافسات دوري تتويج الممتاز بالنسخة (45) لموسم 2018/2017 خصوصًا بعد الخسارة المفاجئة أمام الأهلي بنغازي.   

وشهد الاجتماع عدة قرارات، أبرزها إصدار التعليمات المباشرة لمدير الكرة بإيقاف المدير الفني الفرنسي دييغو غارزيتو عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وتكليف المدرب حمدي بطاو والمدرب الأرجنتيني بوتشا ويونس الشيباني للإشراف على تدريبات الفريق فيما تبقى من مباريات الدوري والكأس، وفقًا لما جاء عبر الصفحة الرسمية للنادي بوسائل التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأشار موسى الشيباني إلى أهمية التصرف بعقلانية وعدم إدخال النادي في فوضى لضمان عدم تشكيل الضغط الجماهيري على غارزيتو الذي حقق نتائج غير مرضية.

وأكد الشيباني أن اللجنة التسييرية ستؤدي مهامها ودورها حتى يحين الوقت المناسب لإتمام عملية التسليم والتسلم بعد انقضاء المدة القانونية للجنة، كما ناشد الشيباني جمهور الاتحاد ضرورة التحلي بالمسؤولية والحرص على مصلحة النادي وعدم الانجرار وراء الحملات المغرضة ضد إدارة النادي ومسؤوليه.

من ناحية أخرى فقد فريق الاتحاد نتيجة مباراته أمام الأهلي بنغازي بهدفين ضمن إياب الدور الرباعي في مباراة جدلية شهدت إعادة ليتوقف رصيد «العميد» عند النقطة الخامسة دون أن يفقد الأمل في المنافسة، حيث ما زالت حظوظه قائمة رغم مخاطرة قرار تغيير الجهاز الفني، بينما يتصدر الأهلي بنغازي برصيد 7 نقاط.

المزيد من بوابة الوسط