النصر ينافس بأول خسارة للزعيم

دخل فريق الكرة الأول بنادي النصر دائرة المنافسة على لقب الدوري العام الممتاز الليبي رقم (45) لموسم 2018/2017 بعد فترة من الابتعاد بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على حامل اللقب الأهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف في أول خسارة لـ«الزعيم» في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب مصراتة الأحد ضمن مباريات دوري التتويج لموسم 2018/2017.

وجاء الشوط الأول ليشهد تفوق النصر بهدفين نظيفين رغم الفرص التي أتيحت لفريق الأهلي طرابلس «الزعيم» خلال زمن الشوط الذي شهد تسجيل أهداف النصر عن طريق مفتاح طقطق في الدقيقة الثالثة عشرة وأضاف الهدف الثاني المهاجم سالم المسلاتي (روما) في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ورغم التغيرات التي أجراها مدرب فريق الأهلي طرابلس رضا عطية عن طريق الدفع بمكسيم جونيور وصالح الطاهر وزكريا الهريش أملا في تعديل النتيجة إلا أن صلابة خط دفاع فريق النصر وحارسه واعتماده على الكرات المرتدة وسرعة لاعبيه منعت فريق الأهلي من تحقيق نتيجة إيجابية.

واستطاع سند الورفلي تسجيل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بأول فوز للنصر في مباريات الرباعي وحصوله على ثلاث نقاط ثمينة وضعته في السباق من أجل التتويج ليصبح رصيده 5 نقاط بينما يظل الأهلي طرابلس عند 3 نقاط مكتفيا بثلاثة تعادلات في الذهاب بينما ساهم الفوز الأخير للنصر في إنعاش آماله بدخول دائرة المنافسة بقوة رغم المشاكل الإدارية التي انتهت بتغيير الجهاز الفني.

ومؤخرا أسندت إدارة نادي النصر مهمة تدريب الفريق إلى المدرب فوزي العيساوي خلفا للوطني عبد الحفيظ أربيش وجاء القرار بعد أن فسخت إدارة النادي رسميا ارتباطها مع أربيش بالتراضي على خلفية خسارة الفريق أمام الأهلي بنغازي بهدفين دون رد في دوري التتويج.

للاطلاع على العدد 132 من جريدة «الوسط» اضغط هنا