بالفيديو: لحظة وصول وتأمين الاتحاد لملاقاة الأهلي بنغازي

لحظة وصول فريق الاتحاد مدينة بنغازي (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

يشهد ملعب بنينا ببنغازي مباراة هامة في مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في نسختها الـ45 للموسم 2018/2017 اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة، أو الأولى إياب، من الدور الرباعي الحاسم لبطل المسابقة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت ليبيا.

المباراة تجمع الأهلي بنغازي وضيفه الاتحاد المتصدر برصيد 5 نقاط، بينما الأهلي بنغازي في الترتيب الثاني بـ4 نقاط ويقود المباراة حكم الوسط عبد الله الفضيل.

الاتحاد وصل إلى بنغازي بأريحية تامة بعدما أكد رئيس اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد، موسى الشيباني النعاس، أنَّ الجهات الأمنية في مدينة بنغازي وعدته بتقديم أفضل الظروف الممكنة لفريق الكرة الأول أثناء زيارته إلى مدينة بنغازي.

بدوره وصل الشيباني إلى بنغازي لمتابعة الترتيبات الأمنية لرحلة الفريق، حيث أكد المسؤولون الأمنيون أنهم يدعون إلى أن تكون الرياضة ميدان تنافس شريف وتعارف وتحابب بين شباب الوطن، وفقًا لما نقله المركز الإعلامي عبر الصفحة الرسيمة على «فيسبوك».

وعلى ملعب مصراتة يلتقي الأهلي طرابلس حامل اللقب  وضيفه النصر بنفس التوقيت، وفي رصيد الأهلي طرابلس 3 نقاط في الترتيب الثالث، بينما النصر في الترتيب الرابع بنقطتين ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة السنوسي الحبيب بلقاسم.

المزيد من بوابة الوسط