أجراس الخطر تبدأ القرع بتحالف الأهليين ضد «مباراة الاعتراف»

لاعبو أهلي بنغازي وأهلي طرابلس يتصافحان قبل المباراة (أرشيفية: الأنترنت)

حذر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد السعيطي، الاتحاد الليبي لكرة القدم ولجانه الفرعية، من التلاعب بالطعن المقدم من الأهلي بخصوص مباراته مع الاتحاد في الجولة الأولى من الدوري الرباعي، التي طعن الأهلي في نتيجتها «1-2» وتسلم الطعن، يونس الكزة، بصفته رئيسًا للاتحاد الفرعي بتاريخ 16/5/2018 حسب المدة المحددة قانونيًا مع دفع رسوم الطعن، وبحسب اللوائح المنظمة، يلزم البت في الطعن في مدة أقصاها 7 أيام، وتمتد إلى 10 أيام إذا تطلب التحقيق ذلك.

جاء ذلك في رسالة نشرتها صفحة أهلي بنغازي الرسمية على «فيس بوك» مساء اليوم، في إطار توضيح موقف النادي تجاه نتيجة مباراته مع الاتحاد التي اعترف فيها الحكم محمد رجب باحتسابه ضربة جزاء غير صحيحة تعادل بها الاتحاد، قبل أن يفوز 2 - 1.

وأضاف السعيطي في رسالته الموجهة: «إلى هذه اللحظة لجنة الطعون أكدت أنها لم تستلم الطعن ويونس الكزة يؤكد على أنه قد سلمه للاتحاد العام ، وهذا يعد تلاعبًا أو تآمرًا علي النادي الأهلي ليس بجديد، وسيساهم في تأجيج الرأى العام ، وسيتحمل الاتحاد العام و لجانه، مسؤولية ما قد ينتج».

من جانبه، أكد المدير الرياضي بالنادي الأهلي بنغازي، معتز بن عامر، على عدم خوض فريق الكرة الأول الجولة الأولى من إياب دوري التتويج الرباعي المقرر له الأحد المقبل، قبل الفصل في الطعن.

وكان أهلي طرابلس أعلن أمس أنه لن يخوض مباراته مع أهلي بنغازي يوم الأحد المقبل، قبل الفصل في الطعن المقدم في نتيجة مباراة أهلي بنغازي والاتحاد.
 

المزيد من بوابة الوسط