الفيفا يعزي ليبيا في وفاة عمر داوود

اللاعب الراحل، عمر داوود (أرشيفية: الوسط)

تلقى رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، جمال الجعفري، رسالة تعزية من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في وفاة اللاعب الدولي السابق فقيد الرياضة الليبية عمر داوود.

وطالب رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، في رسالته بنقل تعازيه وتعازي أسرة كرة القدم الدولية إلى أسرة الراحل عمر داوود وأحبائه، ولخص رئيس الفيفا في خطابه جانبًا من مسيرة اللاعب الدولي السابق المحلية مع الفرق التي لعب لها والمنتخب الوطني وكذلك تجربته الاحترافية الناجحة مع نادي شبيبة القبائل الجزائري، كما نقل المركز الإعلامي لاتحاد الكرة.

وشكَّل رحيل عمر داوود (36 عامًا) حالة من التوحد عند جميع أطياف الشعب الليبي حيث ساهمت سيرته العطرة في الاتفاق على حبه بعد أن خطف القلوب برحيله المفاجئ إثر حادث سير أليم.

المثير أنه ثاني تواصل بين الفيفا وليبيا بعد خطاب إنفانتينو إلى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الإثنين بشأن رسالة طمأنة منه لقرب رفع الحظر عن الملاعب الليبية.

وعبر إنفانتينو عن الشكر والامتنان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي قوبل به وفد الفيفا برئاسة مدير مشروع تنمية الكرة الأفريقية، موسينغو أوبا، خلال زيارته الأخيرة إلى طرابلس.

وقال رئيس الفيفا: «أتيحت فرصة مراجعة التقرير الذي رفعته اللجنة للاتحاد الدولي لكرة القدم، ولن يمضي وقت طويل حتى تعود المباريات الدولية إلى ليبيا».

صورة ضوئية من خطاب تعزية الفيفا

المزيد من بوابة الوسط