الأهلي طرابلس يتحفظ رسميًا على ما جرى في لقاء الاتحاد والنصر

من مباراة الاتحاد والنصر 22 مايو 2018 (صفحة الاتحاد)

وجهت إدارة نادي الأهلي طرابلس، رسالة إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أبدت فيها الإدارة الأهلاوية تحفظها على وجود عدد كبير من الجماهير خلف المرميين في مباراة الاتحاد والنصر التي أقيمت على ملعب طرابلس، أمس ضمن منافسات الدور الرباعي المتوج ببطولة الدوري الممتاز.

وأشارت الرسالة إلى مواد اللوائح الخاصة بتنظيم المسابقات، والتي تحظر وجود أكثر من 10 مشجعين لكل نادٍ في المدرجات ويكونوا من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، بالإضافة إلى مصور واحد لكل فريق.

واختتمت إدارة أهلي طرابلس رسالتها إلى لجنة المسابقات، بتوجيه الشكر والإشادة بحسن الاستقبال الذي وجده فريقها الكروي من ناديي أهلي بنغازي والنصر ضمن منافسات الرباعي على ملعب بنينا.

وتنطلق الأحد المقبل مباريات الجولة الرابعة من مرحلة الإياب للدوري الرباعي، ويشهد ملعب بنينا مباراة فريق الأهلي بنغازي والاتحاد في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت ليبيا، ويتصدر الاتحاد جدول المسابقة برصيد 5 نقاط، يليه الأهلي بنغازي في الترتيب الثاني بـ4 نقاط.

وعلى ملعب مصراتة يلتقي الأهلي طرابلس وضيفه النصر في نفس التوقيت، حيث يدخل الأهلي اللقاء ورصيده 3 نقاط في الترتيب الثالث، بينما يتواجد النصر في الترتيب الرابع والأخير بنقطتين.