في رسالة للسراج: رئيس «فيفا» يتحدث عن الحظر ويتغزل في الليبيين

شعار الاتحاد الدولي لكرة القدم (أرشيفية: الإنترنت)

تسلم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، رسالة من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، جياني إنفانتينو، تتعلق بالمطلب الليبي برفع الحظر عن استضافة ليبيا المباريات الدولية.

وتقدم رئيس «فيفا» في بداية رسالته بالتهنئة إلى الرئيس على قيادته لدولة «من أكثر الدول شغفًا بكرة القدم»، وشكره على دعمه المستمر للعبة الجميلة، وحرصه على نشر القيم النبيلة للعبة والتمسك بها داخل وخارج الملاعب رغم التحديات المتعددة التي تواجه البلد، وفقًا لصفحة المجلس الرئاسي، الرسمية على «فيسبوك».

وعبر إنفانتينو في رسالته عن الشكر والامتنان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي قوبل به وفد «فيفا» برئاسة موسينغو أوبا، مدير مشروع تنمية الكرة الأفريقية في الاتحاد، خلال زيارته مؤخرًا إلى طرابلس.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إنه أٌتيحت له الفرصة لمراجعة التقرير الذي رفعته اللجنة، وعبَّـر عن ثقته بأنه لن يمضي وقتًا طويلاً حتى تعود المباريات الدولية إلى ليبيا، مؤكدًا أن «فيفا» سيصل إلى حل مرضٍ قريبًا جدًّا.

وأضاف قائلاً إنه يقدر الرغبة الملحة للشعب والحكومة في استضافة المباريات الدولية، وأنه يدرك أهمية ذلك في رفع المعنويات، لذلك سيبذل كل ما في الاستطاعة للوصول إلى حل في أقرب وقت ممكن.

وأبدى إنفانتينو تطلعه للقاء الرئيس بمقر «فيفا»، شاكرًا مساهماته في تنمية وتطوير كرة القدم في ليبيا ونشر القيم النبيلة للرياضة.

 

كلمات مفتاحية