كلاسيكو الكرة الليبية بين «الأهليين» وسط الغليان

الأهلي طرابلس في لقاء سابق بالدوري الليبي (المركز الإعلامي)

تقام اليوم الإثنين في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا بتوقيت ليبيا مباراتي الجولة الثالثة من منافسات الرباعي المتوج لبطل الدوري الممتاز لكرة القدم رقم (45) لموسم 2018/2017.

يواجه فريق الاتحاد نظيره النصر على ملعب طرابلس بقيادة حكم الوسط محمد الشلماني والمساعدين خالد بالخير ووحيد الجحاوي والحكم الرابع مصطفي أبوعين.

الاتحاد يدخل المباراة وفي رصيده 4 نقاط من فوز وتعادل أما النصر يدخل المباراة بنقطة وحيدة من تعادل في الجولة الأولى أمام الأهلي طرابلس.

ويستقبل ملعب بنينا مباراة الكلاسيكو بين الأهلي بنغازي وضيفه الأهلي طرابلس ويبحث كل منهما عن تعزيز نقاطه في صدارة الترتيب.

يقود المباراة حكم الوسط محمد الزروق والمساعدان محمد بنور وأحمد اعوينه والحكم الرابع عماد اخريش.

الأهلي بنغازي لديه 3 نقاط من فوز وخسارة شهدت جدلًا واسعًا في الجولة الأولى أمام الاتحاد بينما الأهلي طرابلس لديه نقطتان من تعادلين وسط حملة دفاعه عن اللقب.

يخوض الأهلي بنغازي مبارياته وسط حالة من الغليان بين جماهيره وإدارته بسبب اعتماد نتيجة اللقاء الأول أمام الاتحاد رغم اعتراف الحكم الدولي محمد رجب بارتكابه خطأ جسيما باحتساب ضربة جزاء غير صحيحة فاز بها الاتحاد (1/2) ليهدد مسؤولو نادي «المشوار الطويل» باللجوء إلى الشكوى الدولية.

المزيد من بوابة الوسط