هل يتمسك الأهلي بنغازي بشكواه الدولية؟

فريق الأهلي بنغازي خلال مباراة النصر (المركز الإعلامي)

تُجرى غدًا الإثنين في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء مباريتا الجولة الثالثة ضمن منافسات الدور الرباعي المتوج لبطل الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم رقم (45) لموسم 2018/2017.

يلتقي الاتحاد مع النصر على ملعب طرابلس، بينما تقام مباراة الكلاسيكو بين الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس على ملعب بنينا.

يأتي هذا وسط إشكاليات لم تحل بسبب أزمة مباراة الجولة الأولى بين الأهلي بنغازي والاتحاد والتي فاز فيها الأخير (1/2) بضربة جزاء غير صحيحة باعتراف حكم المباراة الدولي محمد رجب والذي دون اعترافه في تقريره، لكن اتحاد الكرة العام اعتمد النتيجة بشكل رسمي.

سبق، وقال رئيس نادي الأهلي بنغازي خالد السعيطي «إن لم تكن نتيجة الطعن الذي قدمناه بخصوص مباراة الاتحاد منصفة في حقنا، سنتجه إلى القضاء الإفريقي والدولي»، وطالب السعيطي خلال حديثه لقناة «ليبيا الحدث» الخميس بـ«ظهور نتيجة الطعن قبل ختام جولات الذهاب، ليكونوا على دراية».

وأضاف «الاتحاد العام لم يعط أي اهتمام لما حدث للنادي الأهلي من ظلم ولم يقم بمراسلتنا، ونحن نطالب بالعدالة الرياضية بين الجميع ونطالب بإعادة المباراة، والكف عن التحيز، فمن مواسم مضت كان الاتحاد العام قد أصدر قرارًا بإعادة لقاء مبرمج ضمن مباريات الدوري ولم يكتف بذلك فقد ذهب إلى نقل المباراة إلى أرضية ملعب آخر».