أهلي بنغازي يتوعد «أزمة الاتحاد» بالطعن ويهدد بـ«الفيفا»

فريق الكرة الأول لأهلي بنغازي (صفحة الأهلي)

أعلنت إدارة نادي الأهلي بنغازي، رفضها قرار اتحاد الكرة باعتماد نتيجة المباراة التي جمعت اأهلي بالاتحاد أول أمس في افتتاح مباريات الدور الرباعي المتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وعقدت إدارة أهلي بنغازي مؤتمرًا صحفيًا أقامته مساء اليوم بمقر النادي، لتوضيح موقفها من اعتراضها على اعتماد نتيجة مباراة الاتحاد رغم اعتراف حكمها، محمد رجب بعدم صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها الاتحاد وتعادل بها مع الأهلي، قبل أن يفوز 2 - 1.

وقالت إدارة الأهلي في بيانها: «بعد صدور قرار اعتماد نتيجة الجولة الأولى في الدور الرباعي، وتجاهل الاحتجاجات المقدمة في موعدها القانوني من الأهلي ، لذلك قررت إدارة النادي تقديم طعن في قرار اعتماد نتيجة مباراة فريقنا مع الاتحاد بفوز الأخير 2 - 1، حسب اللوائح والقوانين بها في الاتحاد العام لكرة القدم، لأن المخالفة كانت صريحة خاصة بعد اعتراف حكم المباراة محمد رجب في تقريره الفني الذي قدمه للاتحاد وأقر فيه بالخطأ الفني».

وأضاف البيان «الأهلي قدم احتجاجًا في الوقت المحدد وتم رفضه ولم ينظر إليه، لذلك لن نسكت عن حقوق نادينا والإدارة القانونية ستقدم الطعن، وحالة رفضه غدًا والاصرار على اعتماد نتيجة مباراتنا مع الاتحاد، سنرفع الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم».  

كلمات مفتاحية