منتخب الشباب في اختبار «واغادوغو» لبلوغ نهائيات «السمراء»

منتخب ليبيا للشباب يستعد للقاء منتخب بوركينافاسو

يخوض المنتخب الليبي للشباب مساء السبت المقبل أولى مباريات الذهاب في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا لمنتخبات الشباب التي تستضيفها النيجر مطلع العام المقبل أمام منتخب بوركينافاسو في العاصمة واغادوغو.

وكانت وصلت بعثة المنتخب الوطني الثلاثاء إلى واغادوغو، وقام الفريق بإجراء تمرينين على الملعب الجانبي، بينما يخوض المران الرئيس اليوم الجمعة على ملعب 4 أغسطس الذي سيحتضن المباراة، وكان المنتخب الوطني استعد لمواجهة بوركينا فاسو بإقامة معسكر محلي وآخر خارجي بمصر خاض خلاله مباراتين وديتين مع نظيره المصري ببورسعيد.

ويُواجه المنتخب الليبي في حالة فوزه، خلال الدور الأخير الفائز من مواجهة توجو والغابون، ليتأهل إلى نهائيات القارة «السمراء».

واستهل المنتخب الليبي للشباب مشواره في تصفيات أفريقيا للشباب 2019 بمواجهة بوركينا فاسو خلال الدور الثاني، إذ أعفى الاتحاد الأفريقي منتخب ليبيا من خوض منافسات الدور الأول من التصفيات، المقرر إقامته في نهاية مارس. وتُقام مباراة الإياب بين ليبيا وبوركينا فاسو خلال أحد أيام 18و19و20 من شهر مايو الجاري.

قائمة الشرف
وتضمنت القائمة التي ضمت 23 لاعباً هم معاذ اللافي، إسلام الهرام، عبدالرحمن المشري، صلاح فكرون، علي بلقاسم عبدالقادر، طاهر عبدالسلام طاهر، إبراهيم سالم إبراهيم، أحمد الهادي الهمالي، رجب عادل المغيربي، عادل صالح الزوي، لقمان عبدالقادر الأحرش، فاروق مصطفى خليفة، عبدالمالك عبيد، طارق سعد الصيد، محمد حسين الجورني، مهند سالم الوصيف، محمد فتحي الحبيشي، محمد عياد القاضي، أبو القاسم رجب أمحمد، فراس إبراهيم اللموشي، المهدي عبدالسلام الكوت، جهاد خليفة عامر، عز الدين عبدالله الفضلي.

المزيد من بوابة الوسط