عمر داوود يخطف أنظار محبيه لآخر لحظة

المحبين والأهل في وداع جثمان عمر داوود (صفحة الدوري الليبي)

احتل نبأ وفاة نجم منتخب ليبيا عمر داوود مساحة كبيرة من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الذين حرصوا على توديع اللاعب الدولي حتى مثواه الأخير على طريقتهم بالتعليقات على صوره في المشهد الجنائزي.

ورحل عمر داوود (36 عامًا) لاعب نادي الصداقة بشحات أحد الفرق التي تأهلت للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم العام الجاري، إثر حادث سير أليم في مدينة شحات، الأمر الذي دفع الكثيرين من عشاق النجم الراحل الخلوق لاستعادة أهم وأشهر الذكريات معه، والتي جاءت معطرة في السيرة الحسنة، حيث تسابقت جميع الأندية لنعي اللاعب الدولي السابق.

ظهر داوود في بداياته بنادي الصداقة بالمدينة الساحلية شحات، كما لعب سابقًا بأندية رفيق والأولمبي والأهلي طرابلس، بالإضافة إلى احترافه في صفوف شبيبة القبائل الجزائري الذي شارك معه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2005/ 2006 وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى أشانتي كوتوكو الغاني بدوري المجموعات.

وغادر البطولة بعد أن تذيل الشبيبة فرق مجموعته، التي ضمت إلى جانبه الصفاقسي التونسي والأهلي المصري وأشانتي كوتوكو الغاني، كما حاز مع الفريق نفسه الذي تألق بصفوفه على مدار موسم ونصف الموسم على بطولتي الدوري والكأس ولقب أفضل لاعب محترف موسم 2005/ 2006.

وخاض الفقيد منافسات المجموعة الثانية لمسابقة الدرجة الأولى، حيث تأهل ناديه الصداقة إلى ملاعب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل 2018 - 2019، إثر فوزه على هلال سبها بهدف.

المزيد من بوابة الوسط