الجولة 10 لبطولة الشطرنج يشعلها العربي وأبومليانة

من منافسات بطولة الشطرنج الليبية (أرشيفية: الإنترنت)

تصل اليوم بطولة ليبيا للشطرنج الفردي في نسختها الـ 31 جولتها العاشرة وفي أقوى مباريات هذه الجولة لقاء المتصدرين ابوبكر العربي 7.5 نقطة يواجه المنتصر أبومليانة «7 نقاط»، كما يلتقي محمد السوري «7 نقاط» مع محجوب سالم «6.5 » نقطة، وحسين الصابري «6.5» يتباري مع خالد بن ناصر «6.5 نقاط» وأحمد الزيات «6.5» مع محمد أبورزيقة «6.5 نقاط» ومحمد المريمي «6.5 نقاط» سيلتقي عماد مادي «6 نقاط» ومختار المحجوب «6 نقاط» مع محمد عثمان «6 نقاط» وعلي المجبري «6 نقاط» نقاط يواجه محمد مهاري «6 نقاط».

أبرز نتائج الجولة 9
وأسفرت منافسات الجولة 9 التي أقيمت أمس، عن فوز المنتصر أبومليانة على عماد مادي، ومحمد السوري على سهيل المندي، ومحمد المريمي على فرج مهدية، ومختار محجوب على حمدي العقوري، وعلي المجبري فاز على علي المرغني، ومحمد عثمان على صلاح فطيس، ومحمد المهدي على فوزي الزاوي.

كما شهدت هذه الجولة 3 تعادلات، حيث تعادل أبوبكر العربي مع أحمد الزيات، وحسين الصابري مع المحجوب سالم، ومحمد أبورزيقه مع خالد بن ناصر.

الترتيب المؤقت
وقبل جولتين من ختام البطولةـ تصدر الترتيب أبوبكر العربي ثم محمد السوري والمنتصر أبومليانة، ومن خلفهم كوكبة من الرياضيين «محمد أبورزيقة وأحمد الزيات وحسين الصابري ومحبوب سالم ومحمد المريمي وخالد بن ناصر»، ويليهم مجموعة من الشطرنجيين «محمد عثمان وعماد مادي ومختار المحجوب ومحمد أمهاري وعلي المجبري».
 

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط