الشلماني يكشف عن إياب أهلي طرابلس والوداد ويبشر الحكام الليبيين

مؤيد اللافي قاد هجوم أهلي طرابلس في الأفريقية (أرشيفية - الإنترنت)

أكد عضو لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم الدولي الليبي السابق، عبد الحكيم الشلماني، أن مباراة العودة بين فريق أهلي طرابلس والوداد البيضاوي المغربي، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الأندية العربية، ستقام بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، في حال عدم رفع الحظر على الملاعب الليبية.

وقال الشلماني: «وجودي كعضو بلجنة التحكيم بالاتحاد العربي، ستكون خير داعم للحكم الليبي، الذي سيكون له حضور وتواجد من خلال مشاركته في إدارة مباريات النهائيات العربية».

وعلى الواجهة المحلية، قال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الليبي: «لجنة التحكيم بدأت تحضيراتها واستعدادتها لانطلاق الدور الرباعي «المربع الذهبي»، بعقد اجتماع هام، اليوم الأحد، وتم خلاله اختيار حكام المرحلة الختامية للدوري، من أطقم تحكيم دولية، ممن برزوا في منافسات هذا الموسم، لتولي إدارة مباريات الدور الرباعي ومرحلة تفادي الهبوط».

واضاف الشلماني: «سنختار الحكم المناسب للمباراة المناسبة وستكون هناك عقوبات قاسية لأي حكم يسىء لمجال التحكيم ولايؤدي دوره على الوجه الأكمل، حيث سيتم تكليف مراقبين سريين من الكفاءات والخبرات التحكيمية لمتابعة سير الأداء التحكيمي، وتأتى هذه الخطوة الجادة حرصا منا على المساهمة فى إنجاح مسابقات الموسم والوصول بها إلى شاطىء الأمان».

 

المزيد من بوابة الوسط