الأخضر يفوز على نجوم أجدابيا.. وخليج سرت يتفوق على شباب الجبل

جانب من مباراة الأخضر في الدوري الليبي (المركز الإعلامي)


أنهى فريق خليج سرت مشاركته في منافسات بطولة الدوري الليبي لكرة القدم هذا الموسم بفوزه على ضيفه، شباب الجبل، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، بملعب مدينة سرت لحساب الجولة الأخيرة لفرق المجموعة الثانية.

افتتح التسجيل لفريق خليج سرت لاعبه ربيع الشادي، ثم نجح فريق شباب الجبل في تعديل النتيجة عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه علي فزان.

وفي الشوط الثاني تمكَّن فريق خليج سرت من إدراك هدف الفوز الثاني عن طريق لاعبه سعد بلعيد ليختتم الفريق مشاركته في مسابقة هذا الموسم بفوز جعله يقفز إلى المرتبة الرابعة رافعًا رصيده من النقاط إلى سبع عشرة نقطة، بينما يبقى فريق شباب الجبل خامس الترتيب  بنفس رصيده السابق وهو أربع عشرة نقطة.

وعلى ملعب نادي المروج بمدينة المرج ولحساب المجموعة ذاتها حقق فريق الأخضر الفوز في ختام مبارياته على منافسه، نجوم أجدابيا، بهدف أحرزه في آخر دقائق المباراة اللاعب عبد الله عبد الرحيم ليختتم فريق الأخضر مشواره هذا الموسم بإحرازه المرتبة الثالثة على لائحة الترتيب برصيد تسع عشرة نقطة.

بينما يبقى نجوم أجدابيا في المرتبة السادسة برصيد تسع نقاط، وسيخوض ملحق تفادي الهبوط، الذي سيجمعه بالفرق التي أحرزت المرتبة السادسة في باقي المجموعات، حيث ستقام دورة رباعية سيغادر منها فريقان إلى دوري الدرجة الأدنى.

المزيد من بوابة الوسط