بالفيديو: وفد الفيفا يكشف نواياه الحسنة تجاه الكرة الليبية

وصل الثلاثاء إلى العاصمة طرابلس وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الذي يتألف من مدير إدارات الاتحادات الوطنية بالفيفا فيرون موسينغو وعضو الإدارة محمد طه.

وفور وصوله قال موسينغو إن «هذه الزيارة تأتي تنفيذًا للوعود السابقة لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفري والسكرتير العام عبدالناصر الصويعي»، وفقًا للمركز الإعلامي للاتحاد الليبي لكرة القدم.

وعبر موسينغو عن سعادته بهذه الزيارة التي أكد أنها تأتي دعمًا من رئيس الفيفا جياني إنفانتينو للاتحاد الليبي وتعزيزًا للعلاقات المتميزة بين الاتحادين، ونقل موسينغو تحيات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لرئيس وأعضاء الاتحاد الليبي وكل الأندية والمنتخبات والجماهير الرياضية في ليبيا.

وقال موسينغو إنه سيبحث خلال هذه الزيارة كل سبل الدعم الممكنة من الفيفا إلى الاتحاد الليبي، وكل الاحتياجات التي من شأنها أن تدفع بنشاط كرة القدم في ليبيا، إلى جانب النظر في موضوع رفع الحظر الدولي المفروض على الملاعب الليبية منذ عدة سنوات، وهو ما ستتم مناقشته مع رئيس الاتحاد العام والجهات المسؤولة في ليبيا.

وأكد موسينغو أنه في حال رأت الفيفا أنه لا توجد أي معوقات على الأرض فإن الفيفا سيقوم برفع الحظر عن الملاعب الليبية، وهو ما نتمناه أن يحدث.

المزيد من بوابة الوسط