الجعفري: السراج سيلتقي وفد الفيفا وأجندة المنتخبات تعج بالأنشطة

أكد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم دكتور جمال الجعفري أن زيارة منسق الاتحادات الرياضية بالفيفا فيرون موسينغو جاءت بطلب من الاتحاد الليبي بهدف رفع الحظر عن الملاعب الليبية.
 
وقال الجعفري في مداخلة له عبر قناة «ليبيا الأحرار» لبرنامج «سبورتيفا»، الثلاثاء، أن فيرون موسينغو شخصية قريبة إلى رئيس الاتحاد الدولى جياني إنفانتينو وتقارير فيرون مصدق بها كونها عالية المستوى حين عرضها على الاتحاد الدولى.

وأضاف الجعفري أنه ضمن زيارة وفد الفيفا سيكون هناك لقاء بين رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج وفيرون موسينغو تعبيرًا على دعم الحكومة الليبية لرفع الحظر على الملاعب الليبية.

وبخصوص استعدادات المنتخبات الليبية قال رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم «هناك استحقاقات حالية لمنتخبات الفئات السنية المختلفة من بينها منتخب تحت 15 عامًا المشارك في بطولة شمال أفريقيا بالجزائر والمشاركة بعد ذلك في البطولة الدولية في إيطاليا ومنتخب تحت 20 عامًا وهناك مواجهة بوركينا قبل ذلك سنلعب مباراتين وديتين مع منتخب مصر بالإضافة إلى المنتخب الأولمبي مواليد 2000 المشارك في دورة ألعاب البحر المتوسط».

وحول استعدادات المنتخب الأول وعدم وجود مدرب قال الجعفري «الاستحقاقات القادمة للمنتخب الأول حتى شهر سبتمبر المقبل وحينما نتحصل علي ميزانية كافية في شهر يونيو المقبل سنتعاقد مع مدرب يستطيع أن يصل بالمنتخب الليبي لبطولة الكان في الكاميرون».

المزيد من بوابة الوسط