وفد الفيفا يصل طرابلس الليلة

يصل الليلة العاصمة الليبية طرابلس وفد رفيع المستوى موفد من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، ويضم الوفد السويسري فيرون موسينقو مدير إدارة الاتحادات الوطنية بالفيفا، ويرافقه الفرنسي محمد طه عضو إدارة الاتحادات الوطنية بالفيفا.

وتستمر الزيارة حتى الخميس، وتهدف إلى دعم الاتحاد الليبي لكرة القدم والنظر في كل المساعدات الممكنة التي سيقدمها الفيفا للاتحاد الليبي في مجالات التطوير والتأهيل والتدريب، والوقوف على الوضع الأمني على أرض الواقع وتقييمه من أجل مساعدة ليبيا على رفع الحظر المفروض على ملاعبها منذ العام 2013.

الزيارة تهدف أيضًا إلى التنسيق مع الفيفا في كل آفاق التعاون في مختلف المجالات التي تهم اللعبة وتطويرها بناء على دعوة رسمية من رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم الدكتور جمال الجعفري، وتتويجًا للجهود والمساعي المبذولة طوال الفترة الماضية.

وسيستهل الوفد الضيف زيارته صباح الأربعاء بزيارة لمقر الاتحاد الليبي لكرة القدم وزيارة لمقر باقي اللجان العاملة بالاتحاد، بالإضافة إلى زيارة ملعب طرابلس الدولي خلال الفترة المسائية لمتابعة جانب من مباراة الاتحاد والشرارة المقرر إقامتها الأربعاء بحضور الجمهور الرياضي، ثم زيارة تفقدية وميدانية لملعب الأكاديمية بجنزور، على أن تختتم زيارة الوفد الدولي صباح الخميس.