Atwasat

أهلي طرابلس ينعش آماله والمدينة يخسر نقطتين ثمينتين

القاهرة - الوسط: الصديق قواس الجمعة 30 مارس 2018, 08:12 مساء
WTV_Frequency

حصد فريق أهلي طرابلس 3 نقاط ثمينة بعد التغلب على فريق الخمس بملعب طرابلس بنتيجة (1-0) سجله مهاجمه الدولي أنيس سلتو، أنعشت آماله بتصدر المجموعة الرابعة والتأهل إلى المربع الذهبي.

بينما أخفق لاعبو المدينة وأضاعوا نقطتين ثمينتين بعد التعادل مع فريق رفيق بنتيجة (1-1) في المبارة التي جرت مساء الجمعة على ملعب الزاوية.

وهذه النتيجة خدمت فريق أهلي طرابلس الذي تبقت له مباراة واحدة أمام الوحدة والفوز يعني تأهل فريق أهلي طرابلس مباشرة إلى المربع الذهبي من الدوري الممتاز، بينما تبقى لفريق المدينة مباراتان يجب أن يفوز فيهما على فريقي أبي الأشهر والخمس وسوف ينتظر فريق المدينة تعثر أهلي طرابلس أمام الوحدة من أجل الإبقاء على حظوظه بالتأهل للمربع الذهبي.

وفي ملعب ترهونة جرت مباراة المحلة وأبي الأشهر ورغم تقدم فريق أبي الأشهر بهدفين دون مقابل استطاع فريق المحلة  وفي ظرف 5 دقائق من تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين ليضيف كل فريق نقطة في رصيده حيث أصبح فريق المحلة 8 نقاط من 10 مباريات ورصيد أبي الأشهر7 نقاط من 10مباريات.


وفي ملعب مصراتة التقي الاتحاد المصراتي فريق الشط  من المجموعة الثالثة وانتهت  المباراة بفوز الاتحاد المصراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين الاتحاد المصراتي رفع رصيده  إلى11 نقطة أما فريق الشط بقي بنفس رصيده السابق 5 نقاط .

ووفقًا لنتائج اليوم الجمعة فإن  ترتيب المجموعة الرابعة أصبح على النحو التالي:  أهلي طرابلس 25 نقطة ، المدينة 21 نقطة ، الخمس 14 نقطة ، الوحدة 14 نقطة ، رفيق 9 نقاط ، المحلة 8 نقاط ، أبي الأشهر 7 نقاط.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد.. الأهلي بنغازي يحقق الفوز الثاني في تصفيات بطولة «BAL»
شاهد.. الأهلي بنغازي يحقق الفوز الثاني في تصفيات بطولة «BAL»
نائب رئيس نادي الظهرة بيت المال لـ«بوابة الوسط»: لدينا فكر استثماري
نائب رئيس نادي الظهرة بيت المال لـ«بوابة الوسط»: لدينا فكر ...
سلة الأهلي بنغازي تلتقي مجددًا بالأهلي المصري في الدوري الأفريقي «BAL»
سلة الأهلي بنغازي تلتقي مجددًا بالأهلي المصري في الدوري الأفريقي ...
طائرة النصر يحتل المركز الرابع في بطولة الأندية الأفريقية
طائرة النصر يحتل المركز الرابع في بطولة الأندية الأفريقية
الأهلي المصري يتوج ببطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة
الأهلي المصري يتوج ببطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم