«الزعيم» يراقب أسبوع الحسم في الدوري الليبي وسط أزماته

دخل الدوري الليبي الممتاز في مراحل الحسم وتحديدًا منافسات المجموعة الرابعة التي ستشهد الأسبوع الجاري مباريات حاسمة، حيث تنحصر المنافسة بين الأهلي طرابلس 22 نقطة من عشر مباريات والمدينة 20 نقطة من تسع مباريات بفارق مباراة.

الأهلي طرابلس «الزعيم» يمر بفراغ على مستوى الطاقم التدريبي بعد إقالة المدرب الصربي برانكو وعدم الاتفاق مع مدرب محلي بديل بحسب ما ذكرته إدارة النادي، على أن يقود الفريق المعد البدني التونسي في مباراة الخمس والوحدة المتبقية له في المسابقة.

أما فريق المدينة فقدم الموسم الجاري مباريات جيدة بقيادة التونسي منير اشبيل، ويتوقف مستقبل الفريق على نتائج مبارياته الثلاث وتحديدًا مباراة رفيق في ملعب الزاوية، حيث يصارع الأخير البقاء في الدوري الممتاز.

كذلك فريق أبي الأشهر يعاني من شبح الهبوط ومباراته الثالثة لن تكون سهلة أمام فريق الخمس الذي خسر آخر مباراة له أمام الوحدة الأسبوع الماضي.

فوز الأهلي طرابلس على الخمس ثم الوحدة يصبح رصيده 28 نقطة، أما فوز المدينة في مبارياته الثلاث أمام رفيق وأبي الأشهر والخمس يصبح رصيده 29 نقطة.

ترتيب المجموعة الرابعة يشهد تصدر الأهلي طرابلس 22 نقطة من 10 مباريات، المدينة 20 نقطة من 9 مباريات، الخمس 14 نقطة من 9 مباريات، والوحدة 14 نقطة من عشر مباريات، ورفيق 8 نقاط من عشر مباريات، والمحلة 7 نقاط من 9 مباريات، وأبي الأشهر 6 نقاط من 9 مباريات.