هدف الوقت الضائع ينعش الاتحاد ويؤزم موقف «المصراتي»

فاز فريق «الاتحاد» بهدف في الدقائق الأخيرة من الوقت بدلًا من الضائع، في المباراة التي جمعته مساء اليوم مع «الاتحاد المصراتي » بملعب مصراتة، المؤجلة من الأسبوع الثاني للدوري الممتاز لكرة القدم.

وكان «الاتحاد المصراتي » تحصل على فرصة تهديف مبكرة في الدقيقة 7 كادت تغالط حارس مرمى«الاتحاد» محمد الفرجاني، بعدها حاول «العميد» تنويع الهجمات عن طريق الأطراف، حتى تمكَّن الفيتوري من استثمار تمريرة السماني الصاوي، ليحرز هدف التقدم للفريق الطرابلسي عند الدقيقة 42.

دخل «الاتحاد المصراتي » الشوط الثاني ضاغطًا على دفاع «الاتحاد» وتكرار الكرات العكسية، حتى كان له ما أراد وأحرز هدف التعادل، عن طريق أيمن إعميرة في الدقيقة 67.

ورغم الاستبدالات التي أجراها مدربا الفريقين، إلا أن أحدهم لم يستطع إحداث التغيير طوال زمن اللقاء، حتى منح حكم اللقاء محمد الشماني، دقيقتين وقت بدلاً من ضائع، وقبل أن يطلق صافرة النهاية، بادر مدافع «الاتحاد»، طارق الجمل، وأطلق كرة قوية غالطت حارس مرمى «الاتحاد المصراتي » لتسكن شباكه كهدف الفوز لـ«لاتحاد»، وبعده أنهى الحكم اللقاء.

فوز «الاتحاد» وضعه في صدارة المجموعة الثالثة بـ 24 نقطة من 8 مباريات، فيما ازداد وضع «الاتحاد المصراتي » تعقيدًا، برصيد الـ 8 نقاط من تسع مباريات .
 

المزيد من بوابة الوسط