أهلي طرابلس يرسم ملامح المكاسب في الإمارات

رئيس نادي الأهلي أبو عون والمدير العام لفندق قصر الإمارات سلطان ضاحي (المركز الإعلامي)

يواصل مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس العمل، وفي إطار التنسيق المشترك بين إدارة النادي والشركة الراعية الجديدة، عُقد الثلاثاء اجتماع تشاوري بين رئيس النادي ساسي أبو عون والمدير العام لفندق قصر الإمارات الراعي الجديد سلطان ضاحي.

أعرب الطرفان عن سعادتهما بالنتائج التي يحققها فريق كرة القدم الأول، وتم الاتفاق على إقامة معسكر إعداد قبل مرحلة النهائيات إذا سمحت أجندة الدوري الليبي بذلك، وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي.

واتفق الطرفان أيضًا على إقامة دورة ودية في شهر رمضان المبارك بدولة الإمارات العربية المتحدة، يشارك فيها الأهلي «الزعيم» إلى جانب فرق عربية وأجنبية استعدادًا للاستحقاقات الدولية التي تنتظر الأهلي، منها البطولة العربية.

وانتهى عقد إدارة النادي الأهلي مع شركة «يو إس ستيل»، الراعي الرسمي السابق لـ«الزعيم»، والذي وقع قبل عام بمقر الشركة في دبي، دون الكشف عن تفاصيله المالية، وبانتهاء التعاقد يتم وضع شعار شركة الراعي الجديد والخاص بـ«فندق قصر الإمارات» فقط، إلى حين الانتظار لمعرفة ما إذا كانت شركة «يو إس ستيل» تنوي التمديد من عدمه.

وخاض فريق الأهلي تجارب ناجحة في عهد الراعي المنتهي ولايته، حيث وصل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي في الموسم الماضي، كما ينافس بقوة هذا الموسم على كل الألقاب المحلية في كرة القدم وجميع الألعاب المختلفة.