بالفيديو: الاتحاد يجهز مستندات «الفضيحة» لإعادة مباراته مع أكوا يونايتد

طالب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، غارزيتو، من إدارة النادي، بإعداد تقرير مفصل بشكل جيد عن المباراة مدعوم بشريط مسجل يظهر الهدفين الذين سجلهما الفريق في مرمى أكوا يونايتد، بدون أخطاء، ولم يحتسبهما الحكم، لرفع شكوى فورية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفدرالية»، والمطالبة بإعادة المباراة على أقل تقدير.

وقال غارزيتو في كلمته بعد المباراة التي أقيمت أمس بنيجيريا بين الاتحاد وأكوا في إياب دور الـ32 لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: «أريد أن أشكر اللاعبين والمرافقين الذين كانوا معهم، لمجهودهم ، فالفريق عمل ماهو مطلوب منه وكما هو متفق بيننا، ولكن التحكيم كان ظالما وهذه هي أفريقيا».

وأضاف غارزيتو: «لا أعرف لماذا رفض الحكم احتساب هدفينا، إنها فضيحة مهنية، فنحن استطعنا التعامل بذكاء مع المباراة، وكان بإمكاننا تحقيق الفوز، لكن أصابتنا خيبة أمل بسبب سوء التحكيم».

وكان الاتحاد فاز في لقاء الذهاب بتونس بهدف نظيف، وخسر في الإياب بمثله، قبل أن يخسر المباراة بركلات الترجيح 3 - 2 .

وأقلعت الطائرة التي تقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد، من دولة نيجريا متجهة إلى مطار معيتقية بطرابلس، وقد تستغرق الرحلة بين 5 - 6 ساعات، أي من المتوقع أن تصل البعثة عند الحادية عشر من مساء اليوم.

ودعت إدارة الاتحاد، من خلال صفحة النادي على «فيس بوك» الجماهير لاستقبال الفريق ومؤازرته في مطار معيتيقة، باعتبار أن خسارته وخروجه من البطولة لم يكن بسبب تقصير الفريق، وإنما يرجع للظلم التحكيمي الذي تعرض له في المباراة.


 

المزيد من بوابة الوسط