مقصلة في الشباب السعودي بعيدًا عن مؤيد اللافي

يخطط مسؤولو نادي الشباب السعودي لمقصلة بنهاية الموسم الجاري، حيث تقرَّر استبعاد ستة لاعبين دفعة أولى وتضم الأبرز: عبد الوهاب جعفر وسعود كريري وعبد الله السديري وجمعان الدوسري وأحمد عطيف وسعد الأمير وآخرين، بسبب سوء النتائج.

وسبق أن أقال رئيس النادي، أحمد العقيل، الأوروغواياني دانييل كارينيو من تدريب الفريق عقب الخسارة بهدف أمام النصر، ويسند المهمة هذا الموسم إلى خالد القروني بشكل استثنائي، حيث يرفض استمراره الموسم المقبل.

الشباب يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة من 24 مباراة.   

ويأتي إلغاء عقد كارينيو، بعد المستويات الفنية المتواضعة وغير الموفقة له مع الشباب، خلال منافسات الموسم الكروي الحالي، وسلسلة النتائج السيئة التي كان آخرها خروج الفريق من بطولة كأس الملك بعد الهزيمة أمام الاتحاد (0-3)، في الدور ربع النهائي، ثم الخسارة أمام النصر بالدوري.

ويمر فريق الشباب بظروف صعبة، تتمثل في تأخر رواتب لاعبيه، إضافة إلى الديون المتراكمة على النادي جراء عدد من القضايا المرفوعة عليه.

وانضم نجم الكرة الليبية مؤيد اللافي من أهلي طرابلس إلى الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكنه يحظى باستقرار فني وثقة مسؤولي النادي السعودي في إمكاناته وقدراته.

المزيد من بوابة الوسط