100 طالب يشعلون المنافسة في بطولة جامعة طرابلس للشطرنج

كشفت إدارة النشاط العام بجامعة طرابلس عن موعد إنطلاق بطولة الجامعة للشطرنج 2018، التي ستحتضنها صالة كلية الزراعة مطلع أبريل المقبل، وذلك عقب الإتفاقية التي أبرمها مشرف البطولة، أحمد_الباروني منتصف شهر فبراير الماضي مع رئيس لجنة النشاط بإحتفالية الذكرى الستين لتأسيس الجامعة، محمد_أبوجليدة، التي تضمنت تنظيم وحدة الشطرنج بالإدارة، بطولة لهذا العام بمشاركة واسعة من طلبة وطالبات الجامعة من مختلف الكليات.

من جهته، أكد مشرف البطولة الشطرنج، أن إدارة النشاط العام بالجامعة ولجنة النشاط بالإحتفالية، ومن خلال هذه البطولة ستمنح الفائزين بالبطولة لقب بطل جامعة طرابلس للشطرنج.

 وتُقام البطولة على مدار 3 أيام، حيث تعتَبَر الجوائز المقدمة لها هي الأميز في تاريخ بطولات الجامعة للشطرنج.

وتابع الباروني حديثه: «نشكر اللجنة العليا لإحتفالية الذكرى الستين لتأسيس الجامعة على دعمها وإهتمامها بهذا الحدث الرياضي الكبير والتوجيهات المستمرة التي يقدمها لنا رئيس لجنة النشاط بالإحتفالية، والعمل على تجهيز البطولة يسير بشكل مستمر وبالتنسيق مع الاتحاد الرياضي للعبة، حتى تكون بإذن الله إقامة هذا الحدث ناجحةً بكل المقاييس».

وواصل مشرف بطولة الشطرنج حديثه: «سيشارك في هذه البطولة أكثر من 100 طالب وطالبة من مختلف الكليات، بالإضافة إلى نخبة من اللاعبين المميزين التي ستكون مشاركتهم في البطولة لأهداف إستفادة الطلاب منهم والاحتكاك معهم».

ومن جهته، تفقد المدير التنفيذي ورئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، محمد بن حليم، صباح اليوم، الصالة الرياضية المخصصة لاحتضان البطولة في كلية الزراعة، وتم الإطلاع على الصالة ومرافقها في حضور مشرف البطولة.