كأس ليبيا: الأخضر يفوز بثلاثية ويتأهل لدور الـ«16»

نجح فريق الأخضر في التأهل إلى دور الـ«16» من مسابقة كأس ليبيا عقب فوزه على فريق أبي الأشهر بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت بملعب مدينة طبرق.


بادر فريق أبي الأشهر بالتسجيل عبر لاعبه محمد دوفان لكن فريق الأخضر نجح فى إدراك هدف التعادل قبل نهاية  الشوط الأول عبر لاعبه منصور رزق.

 وفى الشوط الثانى نجح فريق الأخضر فى تعزيز تفوقه بإضافة هدف الفوز الثانى بإمضاء لاعبه سفيان المصري  لكن فريق أبى الأشهر عاد لينجح فى تعديل النتيجة بإحرازه هدف التعادل الثاني للاعبه غير أن الأخضر نجح سريعًا فى استعادة نتيجة المباراة فى آخر دقائقها عن طريق مهاجمه محمد جاد الله ليمنح فريقه تأشيرة العبور إلى دور الستة عشر وليلتحق بباقى الفرق المتأهلة.

وبهذه النتيجة انضم فريق الأخضر إلى الفرق المتأهلة وهي فرق المدينة والشط  والأهلي بنغازي والتعاون والهلال وخليج سرت والترسانة والجمارك والخمس والمحلة والاتحاد المصراتي واليرموك.


بينما تبقت 3 بطاقات للتأهل إلى دور الـ«16» من مسابقة كأس ليبيا يتنافس عليها فريق المجد الذي سوف يقابل النجمة يوم الأحد المقبل، وفريق الاتحاد الذي سيلعب مع الوحدة في 12 مارس الجاري، وفريق الأهلي طرابلس الذي سيلتقي بالتحدي في 18 مارس الحالي.

المزيد من بوابة الوسط