كأس ليبيا: الخمس والمحلة والاتحاد المصراتي واليرموك إلى الدور الـ«16»

تأهلت فرق «الخمس» و«المحلة» و«الاتحاد المصراتي» و«اليرموك» إلى الدور الـ«16» من مسابقة كأس ليبيا، حيث فاز بملعب طرابلس فريق «الخمس» على فريق «رفيق» بنتيجة (2-1)، سجل الهدف الأول لـ«الخمس» عبد السلام بوكراع من ركلة جزاء في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني عادل «رفيق» النتيجة عبر لاعبه منذر الربيعي، وفي الوقت القاتل خطف لاعب فريق «الخمس» عبد الله خليل هدف الفوز في الدقيقة 93 من المباراة.

وفي ملعب غريان استطاع فريق «المحلة» العودة بورقة الترشح بعد فوزه على فريق «أمل ترهونة» بنتيجة (2-1) سجل هدفي «المحلة» سامي الغولة في الدقيقه 13 ومحمد رزق في الدقيقة 75 وسجل هدف «أمل ترهونة» لاعبه معتز الفاضلي في الدقيقة 39.

وفي ملعب طبرق انتهت مباراة «الاتحاد» المصراتي» و«الصداقة» بفوز فريق «الاتحاد» (3-1) سجل الهدف الأول لـ«الاتحاد المصراتي» كولي بالي في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني حاول فريق «الصداقة» بشحات العودة للمباراة وتحصل على عديد الفرص وسجل منها هدف التعادل، لكن فريق «الاتحاد المصراتي» سجل هدفين لتنتهي المباراة بفوز فريق «الاتحاد المصراتي».


وفي ملعب البيضاء أُقيمت المباراة الرابعة وجمعت فريقي «اليرموك» و«الأندلس» وانتهت بفوز «اليرموك» بركلات الترجيح بنتيجة (5-4 ) بعد انتهاء الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي.


وبهذه النتائج وصل عدد الفرق المتأهلة إلى الدور السادس عشر من كأس ليبيا 10 فرق هي «الأهلي بنغازي» و«التعاون» و«الهلال» و«خليج سرت» و«الترسانة» و«الجمارك» و«الخمس» و«المحلة» و«الاتحاد المصراتي» و«اليرموك» .

المزيد من بوابة الوسط