«الصقور» يستعد للصعود بخبرة عميد المدربين «المقيرحي»

فريق الكرة الأول بنادي الصقور (أرشيفية : الإنترنت)

بدأ فريق «الصقور» الأول لكرة القدم بمدينة طبرق استعداداته وتحضيراته من أجل الدخول في رحلة جديدة في مسيرته الكروية هذا الموسم، حيث كلفت إدارة النادي العريق المدرب المخضرم مفتاح المقيرحي مساعدة المدرب عادل صالح لتولي قيادة الفريق في خطوة مهمة لتصحيح أوضاع الفريق الفنية.

وخلال المرحلة الماضية من مسيرة الفريق في مسابقة دوري الدرجة الثانية خاض الفرق ثماني مباريات رسمية في دوري الدرجة الثانية تفوق في سبع مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يفقد نتيجة أي مباراة وقاد الفرق خلال مرحلة الاستعداد المدرب الوطني خليفة عبد الرازق وقبل نهاية المنافسات بأسبوع واحد تقدم باستقالته وحل محله المدرب المخضرم مفتاح المقيرحي وهو المدرب صاحب الخبرة والتجربة الكبيرة، خاصة مع فريق «الصقور» الذي قاده مواسم كروية خلال ظهوره البارز اللافت في دوري الأضواء.

المقيرحي قاد «الصقور» لوصيف بطل الدوري الليبي الممتاز موسم 89 - 90، كما قاده لأول مشاركة أفريقية على مستوى الأندية حين مثل فريق «الصقور» الكرة الليبية أفريقيًّا وغادر السباق الأفريقي بعد أن اصطدم بقوة فريق «المريخ» السوداني.

من جانبه يؤكد الإعلامي الرياضي المخضرم عبد العزيز الرواف، القريب من فريق «الصقور»، أنه ستكون أمامه خطوة أخرى أخيرة مهمة تتمثل في خوضه ثلاث مباريات للصعود إلى دوري الدرجة الأولي خلال أواخر شهر مارس الجاري، حيث سيقابل فريق السواعد والفريق المتأهل من منطقة الجبل الأخضر، ثم الفريق المتأهل من «خليج سرت».

ويعتمد «الصقور» على عناصر الخبرة متمثلة في مدافعه الجاد حاتم إدريس وحارس المرمى علاء الزني، إضافة إلى بعض العناصر الأخرى التي بدأت تكتسب الخبرة والتجربة وبمقدورها تقديم الإضافة أمثال أكريم السيد والشارف العبس ويونس الصاوي وشاهين سعيد، بالإضافة إلى بعض الوجوه الشابة الجديدة أمثال هاشم الشريف ومحمد عبد الله.

المدرب المخضرم مفتاح المقيرحي (أرشيفية : الإنترنت)

المزيد من بوابة الوسط