افتتاح مطعم يعيد أنيس سلتو للظهور مع «الزعيم»

سلتو في تدريبات فريق الأهلي طرابلس (المركز الإعلامي)

 في الوقت الذي يواصل فيه فريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس أجراء تدريباته اليومية فاجأ نجم الفريق المصاب أنيس سلتو بالعودة والظهور في تدريبات أمس الثلاثاء.  

ويستعد فريق الأهلي «الزعيم» بتدريباته على الملعب الرئيسي بالنادي للقاء فريق رفيق غدًا الخميس على ملعب الزاوية بحضور جميع اللاعبين في الدوري الممتاز، وفقًا للصفحة الرسمية لنادي الأهلي طرابلس عبر «فيسبوك».

إلتحاق سلتو بالفريق جاء بعد عودته من مصر لاكتمال مرحلة التأهيل والبداية في الإعداد البدني بالاضافة إلى افتتاح مطعم النادي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم.

سبق وجددت إدارة نادي النجم الساحلي التونسي عقد إعارة المهاجم الدولي أنيس سلتو إلى نظيره الأهلي طرابلس الليبي لمدة 6 أشهر أخرى ليستمر حتي نهاية الموسم الجاري.

ويعد مهاجم المنتخب الليبي أنيس سلتو من أبرز الهدافين وانضم إلى النجم الساحلي قبل اعارته للأهلي «الزعيم» وقضى معه موسمًا رائعًا توهج خلاله اللاعب قبل أن يتعرض للإصابة.

تعرض «سلتو» لإصابة في الركبة أثناء مشاركة منتخب بلاده في مباراة غينيا، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأولى الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا 2018.

 

المزيد من بوابة الوسط