انتصار التعاون والوحدة والخمس.. والفوز الأول للشرارة

مباراة سابقة لفريق التعاون بالدوري الليبي (فيسبوك)

قلب فريق التعاون تأخره إلي فوز ثمين علي حساب مستضيفه فريق النجمة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء بملعب شهداء بنينا ببنغازي ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة إياب الدوري الليبي لكرة القدم.

بادر فريق النجمة بالتسجيل بهدف مبكر خلال الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه عمر الصادق، لكن فريق التعاون عرف الصحوة خلال دقائق الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل عن طريق المدافع أنس الورفلي ثم تمكن اللاعب البديل مصطفي التاجوري من إحراز هدف الفوز الثاني للتعاون الذي عزز رصيده من النقاط إلى 18 نقطة ليبقي ثانيًا على صعيد فرق المجموعة الأولى تاركًا فريق النجمة بنفس رصيده السابق وهو سبع نقاط..

وعلي ملعب طرابلس الدولي حقق فريق الوحدة فوزًا هامًا على حساب ضيفه رفيق بهدفين لصفر أحرزهما اللاعب أحمد زكي، وشهدت المباراة خروج لاعب رفيق أحمد مصباح بالبطاقة الحمراء ليتقدم فريق الوحدة خطوة مهمة على صعيد منافسات فرق المجموعة الرابعة، ويصبح برصيد 8 نقاط، بينما يبقي فريق رفيق برصيده السابق وهو 7 نقاط..

وعلى ملعب ترهونة حقق فريق الخمس فوزًا مهمًا على حساب أبي الأشهر بهدف لصفر أحرزه لاعبه عبدالسلام أبوكراع ليعزز فريق الخمس موقعه على لائحة ترتيب فرق المجموعة الرابعة ويصبح برصيد 14 نقطة، بينما يبقي أبي الأشهر في آخر لائحة الترتيب برصيد 5 نقاط..

وعلى ملعب مدينة سبها حقق فريق الشرارة فوزه الأول عندما تفوق على ضيفه فريق الترسانة بهدفين لهدف بعد أن كان متأخرًا بهدف تقدم به الترسانة أولاً عن طريق لاعبه التونسي أحمد حسني لكن الشرارة نجح في إدراك التعادل بواسطة لاعبه معتوق بركة ثم عززه بهدف الفوز الثاني بإمضاء لاعبه جبر الحداد ليسجل الشرارة فوزه الأول على صعيد منافسات فرق المجموعة الثالثة رافعًا رصيده من النقاط إلى أربع نقاط متساويًا في مجموع النقاط مع فريق الترسانة.

المزيد من بوابة الوسط