«طائرة» السويحلي تدافع عن ليبيا وتعوض إخفاق أهلي بنغازي في البطولة العربية

جانب من مباراة السويحلي والريان القطري في الكرة الطائرة (المركز الإعلامي)

يواصل فريق السويحلي ممثل الكرة الطائرة الليبية تفوقه وتقديم مستويات جيدة في بطولة الأندية العربية عبر نسختها الـ 36 التي تتواصل في تونس.

فبعد الفوز في الافتتاح على سنجل الفلسطيني بثلاثة أشواط دون مقابل قدم السويحلي الأحد عرضًا جيدًا أمام الريان القطري وتقدم في الشوطين الأول والثاني بنتيجة 25/ 21 ، 25/ 17 وفقد الشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25/ 21 ، 25/ 21 ليحسم الشوط الفاصل بفارق نقطتين 15/ 13.

في الوقت نفسه خسر الأحد أيضًا ممثل الطائرة الليبية الثاني، الأهلي بنغازي، أمام الأهلي البحريني بشوط مقابل ثلاثة، وفي بقية نتائج الأحد فاز الترجي التونسي على السد العُماني 3/ 1، والشرطة العراقي على الجيش المغربي 3/ 0، والسلام العُماني على الهلال السعودي 3/ 1، والمجمع البترولي الجزائري على الاتحاد السعودي 3/ 0، والبشمركة العراقي على بوعريرج الجزائري 3 /1.

ويتجدد الموعد الإثنين مع سبع مباريات، حيث يلتقي السويحلي مع المجمع البترولي الجزائري، وأهلي بنغازي يواجه الجيش المغربي، والاتحاد السعودي يلتقي سنجل الفلسطيني، والسد العُماني مع الأمان السوداني، والترجي يتبارى مع البشمركة، والنجم الساحلي مع السلام العُماني، والعربي القطري مع الهلال السعودي.

المزيد من بوابة الوسط