كوكيز قليل السعرات الحرارية

نُقدِّم إليكِ طريقة تحضير كوكيز بالموز قليل السعرات الحرارية للحفاظ على الحمية الغذائية، تعلمي الطريقة معنا وحضِّريها بنفسكِ.

المكونات:
خمس ثمرات موز مهروسة.
ربع كوب عصير تفاح.
كوبا شوفان.
ربع كوب لبن.
نصف كوب زبيب.
ملعقة فانيليا.
ملعقة قرفة.

طريقة التحضير:
يخلط الموز مع العصير واللبن ثم تضاف القرفة والفانيليا وتقلب جيدًا ثم يضاف الزبيب ويقلب جيدًا ثم يضاف الشوفان بالتدريج مع التقليب المستمر.
تشكَّل العجينة إلى أقراص وترص في الصينية وتدخل الفرن ٢٠ دقيقة حتى تنضج ثم تيم إخراجها من الفرن وتركها لتبرد وتصبح جاهزة للتقديم.

المزيد من بوابة الوسط