بالفيديو: «أنونيموس» تتوعد إسرائيل بـ«هولوكوست» جديد

توعدت جماعة «أنونيموس» الدولة الإسرائيلية بـ «محرقة إلكترونية» جديدة تقضي على إسرائيل بسبب ما وصفته المجموعة بـ «الجرائم الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية»، وذلك في مقطع مصور نشرته المجموعة على مواقع الإنترنت أخيرًا.

وظهر في الفيديو رجل من أعضاء المجموعة يرتدي قناعًا، ويتوعد إسرائيل بـ «هولوكوست» جديد يوم السابع من أبريل المقبل، حيث ستهاجم المجموعة الخوادم الإسرائيلية وتوقف عملها في هجوم إلكتروني واسع.

وأضاف متوعدًا: «سوف نمحيكم من الفضاء الإلكتروني في هولوكوست جديد، ونهاجم جميع خوادمكم ومواقعكم الحكومية والعسكرية ومواقع المؤسسات كما فعلنا من قبل».

ويظهر في الفيديو، وفق ما ذكرته جريدة «إنترناشيونال بيزنس تايمز»، أمس الاثنين، صور لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في اجتماع مع قادة عسكريين بينهم وزير الدفاع، ولقطات لسيدات وأطفال يطلبون المساعدة خلال القصف الإسرائيلي لقطاع غزة في حرب الخمسين يومًا الأخيرة، وتوعد الفيديو بالقضاء على إسرائيل بسبب القصف والعدوان المستمر على الأراضي الفلسطينية.

ووجهت المجموعة رسالتها لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، والذي وصفته بـ «الأحمق» والمجتمع الصهيوني، تعهدت فيها بمواصلة الهجمات الإلكترونية لحين تحرير الشعب الفلسطيني.

وخاطبت المجموعة الشعب الفلسطيني قائلة: «أنت رمز الحرية والمقاومة والأمل، ونحن معكم وسنظل ندافع عنكم».

وأطلقت مجموعة «أنونيموس» العام 2014، حملة ضد إسرائيل وهاجمت مواقعها الإلكترونية أكثر من مرة وحذفت قوائم بأسماء وأرقام سرية خاصة بمواطنين إسرائيليين.

المزيد من بوابة الوسط