أعلنت جريدة «نيويورك تايمز» أنها حققت أرباحًا في الربع الثاني من العام المالي بسبب زيادة الاشتراكات الرقمية، وارتفاع عائدات الإعلانات على موقع الجريدة، بحسب «فرانس برس». وأعلنت الجريدة المرموقة تحقيق أرباح بقيمة 15,6 مليون دولار في الربع الثاني مقارنة مع خسارة 211 ألف دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.
وأظهر التقرير أن الجريدة تحقق تقدمًا في استراتيجيتها بالتركيز على نسختها الرقمية مع انخفاض عدد من يشترون نسختها الورقية.
وارتفع إجمالي العائدات بنسبة 14% ليصل إلى 250 مليونًا بسبب زيادة الاشتراكات الرقمية التي ارتفعت بمقدار 114 ألف اشتراك مقارنة مع الربع السابق. أما عائدات الإعلانات الرقمية فقد زادت بنسبة 22,5% مقارنة مع العام الذي سبق لتصل إلى 55 مليون دولار. وقد ساعد ذلك في تعويض انخفاض بنسبة 10,5% في عائدات الإعلانات في النسخة الورقية.
تعليقات