رئيس البرلمان العربي يتوجه للبحرين لدعم العمل المشترك

يتوجّه رئيس البرلمان العربي د.مشعل بن فهد، غدًا الأحد، إلى مملكة البحرين برفقة وفد من البرلمان في زيارة تستمر أربعة أيام، تلبيةً لدعوة من رئيس مجلس النواب البحريني أحمد إبراهيم الملا، لتعزيز التعاون العربي ودعم العمل العربي المشترك، والتنسيق المشترك بين مجلس النواب والبرلمان العربي.

ويلقي رئيس البرلمان العربي كلمةً أمام مجلس النواب البحريني في جلسته الأسبوعية يوم الثلاثاء المقبل يجدد فيها التأكيد على الإرادة الراسخة للبرلمان العربي لدفع علاقات التشاور والتنسيق والتعاون مع البرلمانات العربية إلى أعلى المستويات، ويؤكد حرص البرلمان العربي على تجسيد وتعزيز الدبلوماسية البرلمانية، كما سيلتقي وفد البرلمان مع المسؤولين في السلطتين التشريعية والتنفيذية بالبحرين.

وتركز زيارة رئيس البرلمان العربي على التحديات التي تواجهها البحرين ودعم البرلمان العربي لجهودها في مكافحة الإرهاب، والوقوف معها في المحافظة على استقلالها وأمنها ووحدة شعبها. ورفض البرلمان العربي التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي لمملكة البحرين، ولمشروعات التخريب والفتنة والتصريحات الاستفزازية والأعمال العدوانية التي يقوم بها النظام الإيراني تجاه البحرين.