ترامب في آخر حوار: وفاة شقيقي منعتني من شرب الخمور

نفى الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب نيته تغيير ديكور البيت الأبيض لجعله شبيهًا بشقته المليئة بالذهب، قائلًا: «البيت الأبيض مكان ذو خصوصية كبيرة. لا شيء سيتغير فيه».

وفي مقابلة مع قناة «فوكس نيوز»، قدم ترامب لمحة عن دارته الفارهة التي تتمتع بإطلالة شاملة على مانهاتن وحديقة سنترال بارك في نيويورك، وتتميز بأرضية مصنوعة من الرخام وأثاث من أوراق الذهب وساعات حائط مذهبة وشمعدانات مصنوعة من البلور وثريات وأعمدة يونانية، بحسب «فرانس برس».

الرئيس الأميركي المنتخب: لن أغير ديكور البيت الأبيض.. والغولف رياضتي المفضلة

وأضاف في المقابلة التي تمت في شقته الواقعة في ناطحة السحاب التي تحمل اسمه في الجادة الخامسة في نيويورك: «الرياضة أشبه بعالم مصغر عن الحياة. والغولف رياضة رائعة لتعلم كيف يمكن التعرف على الناس»، مشيرًا إلى رغبته السابقة في العمل في السينما، وحبه لطابعها البراق.

وبخصوص شرب الخمر، قال الرئيس الأميركي المنتخب: «لم أشرب يومًا كأسًا واحدة من الكحول بسبب شقيقي، والأمر يعود بجزء منه إلى الخوف من الوقوع في الإدمان عينه، لقد كان يعاني مشكلة كحول تسببت بوفاته»، مؤكدًا أنه يمنع أبناءه من تناول الكحول والمخدرات والسجائر.

وعن زوجته ميلانيا قال ترامب: «إنها أم رائعة. هي تقليدية جدًا وتفضل الحياة المنزلية، وهذا أمر جيد على ما أعتقد، كما أن لديها فهمًا جيدًا للعالم. هي متحدرة من أوروبا وتتمتع بحس سليم، مما يجعلني أستشيرها».