Atwasat

صفقة كاسيميرو لمانشستر يونايتد تقترب من الانتهاء بعد موافقة الريال

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 19 أغسطس 2022, 05:29 مساء
WTV_Frequency

أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن الفريق الملكي وافق على رحيل لاعب خط وسطه البرازيلي كاسيميرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال أنشيلوتي، بطل الدوري الإسباني، اليوم الجمعة، وفقا لـ«رويترز» إن لاعبه كاسيميرو يرغب في مغادرة النادي الملكي من أجل الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم في مؤتمر صحفي: «كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد ونحن نتفهم شعوره.. لا أعتقد أنه سيتخلى عن هذه الرغبة».

يرغب في الرحيل
وأوضح أنشيلوتي: «تحدثت إليه. لكن بسبب شخصية ووضع كاسيميرو وما قدمه للنادي فإن علينا احترام هذه الرغبة.. المحادثات جارية في الوقت الحالي. لم يتم شيء رسميا بعد. لا يزال لاعبا في فريقنا لكنه يرغب في الرحيل».

مدة وقيمة عقده مع يونايتد
وأشارت «رويترز» إلى أن لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو (30 عاما) سيرتبط بالنادي الإنجليزي بعقد لمدة 4 أو 5 سنوات، بينما سيبلغ راتبه السنوي نحو 16 مليون يورو (16.10 مليون دولار). وقالت تقارير إعلامية بريطانية إن النادي الإنجليزي عرض الحصول على خدمات كاسيميرو مقابل نحو 70 مليون يورو.

- أغنى رجل في العالم يكشف الحقيقة المرة في شراء «مانشستر يونايتد»
- تهديدات بالقتل في «البريميرليغ» يكشفها مدافع كريستال بالاس يواكيم بعد نطحة نونيز
- سقوط نادر ومدوٍ إلى القاع لـ«مانشستر يونايتد» برباعية في «البريميرليغ» بمشاركة كريستيانو

وبحسب شبكة «BBC»، فإن مانشستر يونايتد قدم عرضا مثيرا لكاسيميرو، من أجل إقناعه بارتداء قميص فريق الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري. وأضافت أن اللاعب البرازيلي أخبر زملاءه في ريال مدريد، أن مسؤولي مانشستر يونايتد قدموا عرضا له بضعف راتبه الحالي مع الفريق الملكي، والبالغ قيمته 10 ملايين يورو كراتب سنوي في الموسم الواحد.

لاعب مهم
ووصف أنشيلوتي كاسيميرو بأنه لاعب مهم كان له دور فاعل في نجاحات ريال مدريد. وقال المدرب أيضا «لو تمت الصفقة فإننا نتمنى له كل توفيق وسنعمل على تعويضه من خلال ما يتوفر لدينا من عناصر».

ألقابه مع الريال
وكان كاسيميرو انضم إلى العملاق الإسباني قادما من ساو باولو البرازيلي في 2013 وفاز مع الفريق بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وبثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وبلقب في كأس ملك إسبانيا وبثلاثة ألقاب في كأس العالم للأندية إلى جانب ألقاب بطولات أخرى.

غياب كاسيميرو عن قائمة الريال
وشهدت قائمة الريال استعدادا لمواجهة سيلتا فيجو والمقرر إقامتها بمسابقة الدوري الإسباني، غياب البرازيلي كاسيميرو والذي بات قريبا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى توني كروس بسبب الإنفلونزا، في حين يعود الظهير الأيمن كارفاخال بعد غيابه عن الجولة الأولى أمام ألميريا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
محكمة برازيلية تغلق قضية وارثة بيليه
محكمة برازيلية تغلق قضية وارثة بيليه
ميسي قد يمنح الدوري الأميركي رقما قياسيا جديدا
ميسي قد يمنح الدوري الأميركي رقما قياسيا جديدا
داني ألفيس خارج أسوار السجن حتى 2025
داني ألفيس خارج أسوار السجن حتى 2025
فيرستابن يتصدر قائمة بدلاء هاميلتون في مرسيدس
فيرستابن يتصدر قائمة بدلاء هاميلتون في مرسيدس
بايرن ميونخ يستضيف دورتموند في قمة إنقاذ الموسم
بايرن ميونخ يستضيف دورتموند في قمة إنقاذ الموسم
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم