Atwasat

لوكاكو يستعد للعودة إلى إنتر ميلان

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 21 يونيو 2022, 11:50 مساء
alwasat radio

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، سيعود إلى صفوف فريقه السابق إنتر ميلان، وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، على سبيل الإعارة لمدة عام بعد فترة مخيبة للآمال مع تشلسي الإنجليزي.

وأشارت التقارير، وفقا لـ«فرنس برس» إلى أن إنتر يتفاوض على دفع ثمانية ملايين يورو (8.4 مليون دولار) لضم لوكاكو الذي وافق على خفض راتبه من أجل مغادرة «ستامفورد بريدج».

صفقة قياسية
وعاد البلجيكي إلى تشلسي الصيف الماضي في صفقة قياسية للنادي اللندني بلغت 97.5 مليون جنيه استرليني (115 مليون يورو)، مؤكدا أن الصفقة كانت بمثابة عودة عاطفية إلى بيته بعد أن لعب للنادي اللندني في الفترة بين 2011 و2014.

ولكن بعد تسجيله أربعة أهداف في أول أربع مباريات له، صام الهداف البالغ من العمر 29 عاما، عن التهديف لفترة طويلة. وأنهى لوكاكو الموسم في صدارة هدافي تشلسي برصيد 15 هدفا في مختلف المسابقات، لكن لاعب مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق سجل ثمانية أهداف فقط في الدوري.

لوكاكو غير سعيد
وظهر في مقابلة مثيرة للجدل مع التلفزيون الإيطالي في ديسمبر الماضي، واعترف بأنه غير سعيد بالطريقة التي يستخدمه بها المدرب الألماني لتشلسي توماس توخل وألمح إلى أنه كان يفكر بالفعل في المغادرة، معبرا عن ندمه على ترك إنتر.

- «لوكاكو» يغيب عن مواجهة بولندا بسبب إصابة في الكاحل
- توخيل يكشف السبب الرئيسي لمشكلات لوكاكو أمام المرمى

توخل يعاقبه
وعاقب توخل الهداف لوكاكو الذي كان أحد أبرز أسلحة إنتر في موسم 2021 وأسهم في تتويجه بلقب الدوري الإيطالي، واستبعده من التشكيلة الأساسية لفترة وجيزة حتى اضطر إلى الاعتذار عن تصريحاته للنادي وجماهيره في يناير.

وأنهى تشلسي موسمه في المركز الثالث في الدوري وفاز بكأس العالم للأندية، لكنه خسر أمام ليفربول في نهائي مسابقتي كأسي الاتحاد والرابطة المحليتين وفقد لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام ريال مدريد الإسباني الذي توج بالكأس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
كيريوس يبلغ الدور قبل النهائي في «ويمبلدون»
كيريوس يبلغ الدور قبل النهائي في «ويمبلدون»
بـ«سوبر تاي بريك».. نادال إلى نصف نهائي ويمبلدون
بـ«سوبر تاي بريك».. نادال إلى نصف نهائي ويمبلدون
ليدز يضم لاعب الوسط الأميركي آدامز
ليدز يضم لاعب الوسط الأميركي آدامز
غموض حول موقف نادال.. هل ينحسب الماتادور الإسباني من بطولة ويمبلدون؟
غموض حول موقف نادال.. هل ينحسب الماتادور الإسباني من بطولة ...
أسطورة مارسيليا ستيف مانداندا يرحل إلى رين
أسطورة مارسيليا ستيف مانداندا يرحل إلى رين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم
المزيد من بوابة الوسط