Atwasat

الظهرة والصقور الأقرب للعودة إلى دوري الأضواء

طرابلس - بوابة الوسط: محمد ترفاس الخميس 16 يونيو 2022, 03:09 مساء
alwasat radio

تقام اليوم الخميس آخر 3 مباريات في نهائيات الصعود للقسم الممتاز (لدوري الأضواء) لفرق المجموعة الثانية، على ملعب البيضاء.

وتقام مواجهة بين رفيق وأبي الأشهر، بالحكم الطاهر فرج والمساعدين عطية محمد وعبدالباسط سعيد، والحكم الرابع عمر الشريف، والمراقب نوري العبره.

وعلى ملعب شحات، الظهرة يلتقي المستقبل، بالحكم محمد المجبري والمساعدين محمد القداري ومنير الزلاوي والحكم الرابع مفتاح العلمي والمراقب المبروك الفارسي.

وعلى ملعب مدينة القبة، فريق أساريا يلعب مع الهلال سبها، بإدارة الحكم محمد العفاسي والمساعدين هشام أشتيوي وإسماعيل شنبة، والحكم الرابع أشرف عمر والمراقب محمدالشريف.

ترتيب الفرق
وقبل مباريات اليوم، يحتل الظهرة الصدارة برصيد 10 نقاط، ويأتي ثانيًا رفيق بـ10 نقاط بفارق المواجهات المباشرة، ومن خلفهما تتساوى فرق أبي الأشهر والبشاير وأساريا برصيد 8 نقاط لكل منها، والمستقبل برصيد 5 نقاط، والهلال سبها دون نقاط.

مباريات الجمعة
وغدًا الجمعة، ستقام أيضا آخر 3 مباريات في الجولة الأخيرة لتصفيات الصعود لفرق المجموعة الأولى، وعلى ملعب أبوسليم، البرانس يلتقي وفاق أجدابيا بإدارة الحكم نصيب الهواري والمساعدين مروان الحراري وسالم المراكبي والحكم الرابع محمد السرتاوي والمراقب عصام شرف الدين.

وعلى ملعب المجد، فريق المروج يتبارى مع الشرارة بإدارة الحكم حمزة الثموني والمساعدين معاذ الشايبي وأكرم الحصني ومحمد الشاوش، والمراقب عبدالفتاح التريكي.

وعلى ملعب نادي الترسانة، يقام لقاء بين الصقور والأنوار بإدارة الحكم خليل سنان والمساعدين عبدالعزيز الازيرق وحسام غليو والحكم الرابع  كمال نوير .

وقبل مباريات الغد الصقور في الصدارة برصيد نقاط من 5 مباريات، وأقرب الملاحقين الوفاق أجدابيا 8 نقاط من 5 مباريات، والبرانس 8 نقاط من 5 مباريات. والأنوار 7 نقاط من 5 مباريات، والمروج 6 نقاط من 5 مباريات، وبنغازي الجديدة 6 نقاط من 6 مباريات، وأخيرًا الشرارة نقطتين من 5 مباريات.

- «المسابقات» تكشف موعد وملاعب الجولة الختامية لنهائيات الصعود للممتاز
- الظهرة يجدد أمل الصعود للدوري الليبي الممتاز

يشار إلى أنه في حالة تساوي فريقين في النقاط يجري النظر في المواجهات المباشرة بينهما، وفي حال استمرار التعادل ينظر لفارق الأهداف، أما في حال تساوي أكثر من فريقين، فيجري النظر في المواجهات بينها، والأفضليه للأكثر نقاطا في المواجهات التي جمعتها.

والفريقان المتحصلان على الترتيب الأول في كل مجموعة سيصعدان مباشرة إلى الدوري الممتاز للموسم الرياضي القادم 2022/ 2023، وصاحبا الترتيب الثاني سيخوضان مباراة فاصله مع صاحبي الترتيب التاسع في مجموعتي الدوري الممتاز.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
السويدي دوبلانتيس يحقق أفضل رقم تاريخي في القفز بالزانة بالهواء الطلق
السويدي دوبلانتيس يحقق أفضل رقم تاريخي في القفز بالزانة بالهواء ...
مانشستر سيتي يتعاقد مع حارس المرمى الألماني أورتيغا
مانشستر سيتي يتعاقد مع حارس المرمى الألماني أورتيغا
رسميا.. توتنهام يعلن ضم البرازيلي ريشارليسون
رسميا.. توتنهام يعلن ضم البرازيلي ريشارليسون
رسميا.. ليفربول يعلن تجديد تعاقده مع محمد صلاح
رسميا.. ليفربول يعلن تجديد تعاقده مع محمد صلاح
سان جيرمان يتعاقد مع البرتغالي فيتينيا
سان جيرمان يتعاقد مع البرتغالي فيتينيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم
المزيد من بوابة الوسط