Atwasat

رونالدو يدعم رانجنيك في مانشستر يونايتد

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 13 يناير 2022, 02:38 مساء
WTV_Frequency

يثق كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد في نجاح المدرب الموقت رالف رانجنيك مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ لكنه يرى أن المدرب الألماني بحاجة إلى الوقت لغرس أفكاره وتطوير الفريق.

وتولى رانجنيك المسؤولية حتى نهاية الموسم الجاري بعد إقالة أولي جونار سولشار في نوفمبر، بعد سلسلة من النتيجة السيئة وتساءلت وسائل إعلام بشأن عدم رضاء اللاعبين عن أسلوب المدرب البالغ عمره 63 عامًا.

- كريستيانو رونالدو يثير أزمة في الهند
- رونالدو يتوج بجائزة الهداف التاريخي من «غلوب سوكر»
- يوفنتوس: السلطات تحقق في صفقة بيع رونالدو

وقال رونالدو لشبكة «سكاي سبورتس» التلفزيونية: «منذ مجيئه.. قام بتغيير العديد من الأمور.. لكنه بحاجة إلى وقت لغرس أفكاره.. أرى أنه سيقوم بعمل جيد، ندرك أننا لا نقدم أداءً جيدًا لكن أمامنا الكثير من المباريات لنتطور».

وأوضح: «أعتقد أن الفريق تحسن في بعض الأمور منذ وصوله.. ليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين وأسلوب اللعب والثقافة والنظام بسهولة».

وتلقى يونايتد أول هزيمة مع رانجنيك عندما خسر 1-صفر أمام ولفرهامبتون واندرارز الأسبوع الماضي، ويحتل الفريق المركز السابع في الدوري برصيد 31 نقطة بعد انتهاء نصف الموسم.

وتابع رونالدو: «لا أقبل أن يتكون عقليتنا أقل من أول ثلاثة مراكز في الدوري.. أعتقد أنه من أجل بناء أشياء جيدة فأنت بحاجة لهدم بعض الأمور.. لذا لما لا، عام جديد، وبداية جديدة وأتمنى وصول يونايتد إلى المستوى الذي تريده الجماهير، فهي تستحق ذلك».

المنافسة على الألقاب
وأضاف: «نحن قادرون على التغيير الآن، أعلم الأسلوب لكني لن أذكره هنا لأنه ليس من الأخلاقي أن أقول ذلك.. ما يمكنني قوله هو إنه يمكننا القيام بعمل أفضل جميعًا.. أنا هنا لمحاولة الفوز والمنافسة على الألقاب».

ويلعب مانشستر يونايتد مع نظيره أستون فيلا صاحب المركز 14 يوم السبت المقبل.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
محكمة برازيلية تغلق قضية وارثة بيليه
محكمة برازيلية تغلق قضية وارثة بيليه
ميسي قد يمنح الدوري الأميركي رقما قياسيا جديدا
ميسي قد يمنح الدوري الأميركي رقما قياسيا جديدا
داني ألفيس خارج أسوار السجن حتى 2025
داني ألفيس خارج أسوار السجن حتى 2025
فيرستابن يتصدر قائمة بدلاء هاميلتون في مرسيدس
فيرستابن يتصدر قائمة بدلاء هاميلتون في مرسيدس
بايرن ميونخ يستضيف دورتموند في قمة إنقاذ الموسم
بايرن ميونخ يستضيف دورتموند في قمة إنقاذ الموسم
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم