Atwasat

كلوب يرد على محمد صلاح فيما يتعلق بالبقاء في ليفربول

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 12 يناير 2022, 08:49 مساء
WTV_Frequency

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول إنه متفائل إزاء توقيع محمد صلاح على عقد جديد مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مضيفا أن مفاوضات العقد ليست شيئا يدعو للقلق.

وينتهي عقد صلاح مهاجم منتخب مصر، وهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 16 هدفا، مع ليفربول في 2023، وأكد مرارا رغبته في الاستمرار مع النادي.

وتستمر مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين، وقال صلاح، البالغ من العمر 29 عاما، في مقابلة مع مجلة «جي.كيو»، إنه لا يطلب «أشياء مجنونة»، لكنه أضاف أن الأمر في يد النادي.

المحادثات جيدة
وتحول الموضوع حتما إلى صلاح عندما تحدث كلوب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ليفربول في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام أرسنال غدا الخميس.

وقال كلوب: «أنا متفائل للغاية بشأن هذا الأمر لكن لا أعتقد أنه من المنطقي التحدث نيابة عن الجماهير لأنني متأكد من أن الجماهير ليست متوترة مثلكم».

وأوضح: «إنهم يعرفون النادي منذ فترة طويلة ويعرفون الأشخاص الذين يتعاملون هنا مع الأشياء المختلفة لفترة طويلة جدا، لذلك أعتقد أن هناك أسبابا كافية لتكون إيجابيا. ولكن طالما لم يتم ذلك، لا يمكننا قول أي شيء عن الأمر، لكن المحادثات جيدة، وهذا ما يمكنني قوله».

ولعب صلاح مهاجم تشيلسي السابق دورا أساسيا في نجاح ليفربول تحت قيادة كلوب، فأحرز 111 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم ونصف الموسم في أنفيلد.

وربما أثارت مقابلته مع مجلة «جي.كيو»، التي قال فيها إن استمراره أو رحيله «ليس في يده»، قلق جماهير ليفربول التي تعشقه وتتغنى باسمه في شغف.

لا داعي للقلق
وذكر كلوب: «في الوقت الحاضر، من الخطير إجراء هذه المقابلات.. نحن نعلم ما يريد مو قوله، نريده أن يبقى.. هذا هو الوضع الآن، وهذه الأشياء تستغرق وقتا ولا يمكنني تغيير ذلك.. هناك الكثير من الأشياء في المفاوضات.. هناك طرف ثالث أيضا في وجود وكيله، لا داعي للقلق.. إنها عملية عادية».

وكان من المقرر إقامة ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي على ملعب أرسنال لكن المباراة تأجلت بسبب موقف كوفيد-19 في ليفربول مما أدى إلى إغلاق مقر تدريبات النادي.

تشكيلة قوية
ويستضيف استاد أنفيلد الآن مباراة الذهاب ويقول كلوب إنه يمتلك الآن تشكيلة قوية ليختار منها رغم غياب صلاح وساديو ماني لمشاركتهما في كأس الأمم الأفريقية. وأصبح الظهير ترينت ألكسندر-أرنولد والحارس أليسون جاهزان بعد غيابهما لفترة بسبب كوفيد-19.

وقال المدرب الألماني: «كل اللاعبين غير المصابين أو سافروا لأفريقيا بوسعهم اللعب.. تدرب ترينت وأليسون أمس. لم يتدرب ديفوك أوريغي وتياغو. هذا هو الأمر».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
العين يوقف سلسلة انتصارات الهلال ويفوز عليه 4-2 بدوري أبطال آسيا
العين يوقف سلسلة انتصارات الهلال ويفوز عليه 4-2 بدوري أبطال آسيا
دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونيخ إلى نصف النهائي على حساب أرسنال
دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونيخ إلى نصف النهائي على حساب أرسنال
الريال يقصي السيتي ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال
الريال يقصي السيتي ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال
الإماراتية روضة المنصوري أول محكِّمة تقود مباراة في بطولة كروية خليجية
الإماراتية روضة المنصوري أول محكِّمة تقود مباراة في بطولة كروية ...
رسميا.. روما يجدد عقد دانيلي دي روسي
رسميا.. روما يجدد عقد دانيلي دي روسي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم