Atwasat

الاتحاد الإيطالي يحقق في شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 01 فبراير 2021, 07:19 مساء
WTV_Frequency

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الإثنين، فتحه تحقيقًا في الشجار الذي وقع بين زلاتان إبراهيموفيتش، وروميلو لوكاكو، خلال مباراة ميلان وإنتر ميلان في دور الثمانية بكأس إيطاليا الأسبوع الماضي.

وقال الاتحاد في بيان له اليوم، وفقًا لـ«جول»: «المدعي الاتحادي جوسيبي شيني فتح صباح، الإثنين، تحقيقًا فيما يتصل بالمشادة الكلامية بين اللاعبين زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو خلال مباراة إنتر وميلان».

وأضاف البيان: «وفي إطار التحقيقات قرر المدعي الاتحادي استدعاء حكم المباراة باولو فاليري للإدلاء بشهادته خلال الساعات القليلة المقبلة فيما يتعلق بحجم العقوبات التي فرضت بالفعل على اللاعبين خلال المباراة».

واندلع الشجار بين الزميلين السابقين في صفوف مانشستر يونايتد، قرب نهاية الشوط الأول، واستمر عند مغادرة الفريقين أرض الملعب في نهاية الشوط الأول للمباراة، عندما ظهر الغضب على لوكاكو لاعب إنتر ميلان بسبب بعض الكلمات التي صدرت عن إبراهيموفيتش لاعب ميلان على ما يبدو.

ونفى إبراهيموفيتش عبر حسابه في «تويتر»، أنه تلفظ بعبارات تنطوي على إهانة عنصرية بحق لوكاكو لكن الاتحاد الإيطالي للعبة، قال إنه سيحقق بصورة موسعة فيما حدث.

وحصل كل لاعب على إنذار ثم حصل إبراهيموفيتش على بطاقة صفراء أخرى، بعد تدخله على ألكسندر كولاروف ليُطرد من المباراة التي خسرها فريقه 2-1، قبل أن تعاقب رابطة الدوري، الجمعة الماضي، كل لاعب بالإيقاف لمباراة واحدة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بيتكوفيتش: رياض محرز طلب استبعاده من منتخب الجزائر
بيتكوفيتش: رياض محرز طلب استبعاده من منتخب الجزائر
مانشستر يونايتد يقصي ليفربول من كأس إنجلترا
مانشستر يونايتد يقصي ليفربول من كأس إنجلترا
صدام ناري بين مانشستر سيتي وتشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد
صدام ناري بين مانشستر سيتي وتشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد
سلة قاتلة لإرفينغ تهدي مافريكس الفوز على حامل اللقب في الدوري الأميركي
سلة قاتلة لإرفينغ تهدي مافريكس الفوز على حامل اللقب في الدوري ...
ألكاراس يجدد تفوقه على مدفيديف ويحتفظ بلقب دورة «إنديان ويلز» للتنس
ألكاراس يجدد تفوقه على مدفيديف ويحتفظ بلقب دورة «إنديان ويلز» ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم