Atwasat

لبناني وأفغاني يشعلان مواجهة ليفركوزن وأينتراخت في الدوري الألماني

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 03 يناير 2021, 11:47 صباحا
WTV_Frequency

فرط «باير ليفركوزن» بفرصة الارتقاء إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم على حساب «بايرن ميونيخ» ولو موقتًا، بسقوطه أمام مضيفه «أينتراخت فرانكفورت» بنتيجة (1-2) ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة أمس السبت.

وافتتح نديم أميري التسجيل للضيوف، إلا أن أصحاب الأرض ردوا عبر الألماني، اللبناني الأصل، أمين يونس وهدف عكسي لإدموند تابسوبا من بوركينا فاسو، ومني «ليفركوزن» في المرحلة السابقة بالخسارة الأولى في البوندسليغا هذا الموسم أمام «بايرن ميونيخ» ليتلقى الهزيمة الثانية، بحسب ما ذكرته «فرانس برس».

يتجمد رصيد باير «ليفركوزن» عند 28 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن العملاق البافاري وحامل اللقب المتصدر الذي يستضيف «ماينتس» الأحد، متقدمًا بفارق الأهداف عن «لايبزيغ» الثالث الذي يحل لاحقًا على «شتوتغارت»، والفرصة متاحة أمامه لصدارة موقتة أيضًا.

عاد الدوري إلى المنافسات بعد توقف دام قرابة الأسبوعين في أقصر استراحة شتوية في تاريخ الدوري بسبب الظروف التي فرضتها جائحة فيروس «كورونا المستجد».

وافتتح أميري الأفغاني الأصل التسجيل بأحد أجمل أهداف الدوري هذا الموسم عندما روَّض بطريقة رائعة كرة من فلوريان فيرتز داخل المنطقة، والتف حول نفسه خادعًا المدافع قبل أن يسدد كرة خلفية بكعب قدمه بين رجلي الحارس كيفن تراب.

وعادل يونس المعار من «نابولي» الإيطالي النتيجة عندما وصلته الكرة من السويسري دغيبريل سو داخل المنطقة ليسكن الكرة في الشباك، مسجلًا هدفه الأول في الدوري منذ ثماني سنوات، قبل أن يسجل تابسوبا هدفًا بنيران صديقة.

وارتقى «أونيون برلين» إلى المركز الرابع موقتًا بفوزه بهدفين نظيفين على مضيفه «فيردر بريمن» ليحافظ على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة الرابعة تواليًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مانشستر يونايتد ينجو من مفاجأة كوفنتري ويتأهل لمواجهة السيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر يونايتد ينجو من مفاجأة كوفنتري ويتأهل لمواجهة السيتي ...
ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية في فولهام بالدوري الإنجليزي
ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية في فولهام بالدوري الإنجليزي
الزمالك يتعادل سلبيًا مع دريمز الغاني بـ«الكونفدرالية»
الزمالك يتعادل سلبيًا مع دريمز الغاني بـ«الكونفدرالية»
شاهد الأهداف.. ريال مدريد يخطف «الكلاسيكو» ويقترب من التتويج بـ«الليغا»
شاهد الأهداف.. ريال مدريد يخطف «الكلاسيكو» ويقترب من التتويج ...
ديوكوفيتش يغيب عن دورة مدريد للتنس بعدما اعتذر لبرشلونة
ديوكوفيتش يغيب عن دورة مدريد للتنس بعدما اعتذر لبرشلونة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم