Atwasat

هولندي ينقذ فولفسبورغ على طريقة سوبر مان ويتوعد بايرن ميونخ

القاهرة - بوابة الوسط السبت 12 ديسمبر 2020, 12:35 مساء
WTV_Frequency

جنب المهاجم الهولندي المتألق فوت فيغهورست فريقه فولفسبورغ الهزيمة الأولى في الموسم الجاري وصعد به إلى المركز الرابع موقتا، بعدما حول تخلفه إلى فوز قاتل على ضيفه إينتراخت فرانكفورت (2-1) أمس الجمعة في افتتاح المرحلة 11 من الدوري الألماني.

بدأ بطل موسم 2008-2009 في طريقه لإخلاء الساحة أمام باير ليفركوزن ليكون الفريق الوحيد من دون هزيمة هذا الموسم بعدما تخلف في الدقيقة 63 بركلة جزاء نفذها الهولندي الآخر باس دوست، لكن فيغهورست قال كلمته بإدراكه التعادل في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، قبل أن يخطف الفوز الخامس لفريقه في الدقيقة 88، رافعا رصيده إلى 9 أهداف في الدوري هذا الموسم، بحسب ما ذكرته «فرانس برس».

ووجد الهولندي طريقه إلى الشباك للمباراة الخامسة تواليا، وفي حال نجح في تكرار هذا الأمر ضد بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر الأربعاء المقبل على ملعب الأخير، سيصبح أول لاعب في تاريخ النادي يجد طريقه إلى الشباك لست مباريات متتالية بحسب «أوبتا» للإحصاءات.

والأهم بالنسبة لابن الـ28 عاما أنه منح فريقه النقاط الثلاث وأعاده إلى سكة الانتصارات بعدما اكتفى بالتعادل مع كولن (2-2) في المرحلة الماضية، رافعا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع موقتا بفارق الأهداف خلف لايبزيغ الثالث الذي يلتقي فيردر بريمن اليوم السبت، ونقطتين خلف بايرن المتصدر الذي يلعب غدا أيضا ضد مضيفه أونيون برلين السادس حاليا.

أما بالنسبة لإينتراخت فرانكفورت، فقد عجز للمباراة الرابعة تواليا عن المحافظة على تقدمه ومني بهزيمة أولى في ملعب فولفسبورغ منذ ديسمبر 2016، وثانية فقط هذا الموسم مقابل 7 تعادلات وفوزين، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع موقتا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مانشستر يونايتد ينجو من مفاجأة كوفنتري ويتأهل لمواجهة السيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر يونايتد ينجو من مفاجأة كوفنتري ويتأهل لمواجهة السيتي ...
ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية في فولهام بالدوري الإنجليزي
ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية في فولهام بالدوري الإنجليزي
الزمالك يتعادل سلبيًا مع دريمز الغاني بـ«الكونفدرالية»
الزمالك يتعادل سلبيًا مع دريمز الغاني بـ«الكونفدرالية»
شاهد الأهداف.. ريال مدريد يخطف «الكلاسيكو» ويقترب من التتويج بـ«الليغا»
شاهد الأهداف.. ريال مدريد يخطف «الكلاسيكو» ويقترب من التتويج ...
ديوكوفيتش يغيب عن دورة مدريد للتنس بعدما اعتذر لبرشلونة
ديوكوفيتش يغيب عن دورة مدريد للتنس بعدما اعتذر لبرشلونة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم