شاهد بالفيديو.. البطل الحقيقي لريمونتادا ليفربول «جامع الكور»

من مبارة برشلونة وليفربول وفي الإطار الطفل أوكلي كانونير جامع الكور 8 مايو 2019 (صحيفة ميل)

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم، عن بطل مجهول ساهم في سقوط برشلونة بفخ الهزيمة أمام ليفربول، أمس الثلاثاء، بنتيجة 0-4، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة «مال أو لاين» البريطانية، فإن الصبي جامع الكرات لعب دورًا حاسمًا في الهدف الرابع للريدز خلال مباراة الأمس، والذي أطاح ببرشلونة خارج بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومنح جامع الكرات ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، كرة أخرى بشكل سريع لتنفيذ الركلة الركنية، دون انتظار خروج الكرة الأصلية من المستطيل الأخضر.

البطل البالغ من العمر 14 عامًا أوكلي كانونير ساعد فريق يورغن كلوب على إكمال عودته المذهلة ضد برشلونة.

ونقلت عائلة أوكلي، مشاعرها تجاه الدور الذي لعبه طفلهم في فوز ليفربول، من خلال رسائل على موقع التواصل الاجتماعي «تزيتر»، حيث قالت جدته إنها كانت تشعر بالفخر بعد اكتشافها منشورات عديدة على تويتر تشيد بحفيدها.

وأظهرت الفيديوهات التي تابعت تصرف الصبي أوكلي، ولوحظ تفكيره السريع بقدر سرعة تفكير ألكساندرأرنولد، حيث ألقى بالكرة إلى أرنولد، ووبسرعة فائقة أخرج الكرة الثانية من الملعب، ليمنح أرنولد فرصة التنفيذ السريع للركنية بالتمرير إلى زميله ديفوك أوريجي، ليضعها الأخير في الشباك محرزًا الهدف الرابع للريدز.

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن لاعبي جمع الكرات هم من أكاديمية ليفربول لكرة القدم، ومدربهم كارل لانكستر، أوصاهم قبل اللقاء بارسال الكرة بسرعة إلى لاعبي ليفربول
دروس ليفربول لم تتوقف عند الإطاحة ببرشلونة في ليلة تاريخية، رد فيها خسارته بثلاثية في الذهاب في الكامب نو، إلى الفوز برباعية بيضاء على ملعب آنفيلد، بل دعت الشاب أوكلي إلى الحصول على تذكرة موسمية ورحلة إلى المباراة النهائية، اعترافًا بدوره في «الريمونتادا».

للجماهير مقابة
وعرض أحد جماهير ليفربول، على صفحته بـ«تويتر» مقاربة ناديه، حيث عرض صورة لألكساندر أرنولد عندما كان ضمن أكاديمية الريدز، وشارك في مباراة الفريق وتشيلسي، لكن ضمن الأولاد جامعي الكرة، وعاش نفس الظروف التي يمر بها الشاب أوكلي، وساعده في تنفيذ أهم أسيست في مشواره حتى الآن.
 

ألكساندر أرنولد «يسار» مع الشاب أوكلي كانونير جامع الكور
من مباراة سابقة بين ليفربول وتشيلسي وفي الإطار ألكساندر أرنولد يجلس كجامع للكرات من خارج الملعب
الشاب أوكلي كانونير جامع الكور